محافظ بورسعيد يؤكد أهمية دور الجامعة في تقديم التوعية والتثقيف للشباب - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يؤكد أهمية دور الجامعة في تقديم التوعية والتثقيف للشباب

محسن عشري
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 4:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 4:27 م

شهد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اجتماع مجلس جامعة بورسعيد، وذلك لمتابعة مستجدات العمل داخل الجامعة. يأتي ذلك بحضور الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد، والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، وعمداء الكليات.

وفي بداية اللقاء، هنأ محافظ بورسعيد، الدكتور شريف صالح بمناسبة صدور قرار رئيس الجمهورية بتعيين الدكتور شريف صالح رئيسا لجامعة بورسعيد وذلك لمدة 4 أعوام قادمة، متمنيا له التوفيق والنجاح وأن تواصل جامعة بورسعيد التقدم والازدهار تحت قيادة الدكتور شريف صالح. وأكد المحافظ تعاون جامعة بورسعيد المتواصل لدعم خطط التنمية للعديد من الملفات بالمحافظة.

واستعرض محافظ بورسعيد مستجدات سير العملية التعليمية داخل الجامعة، مشيدا بدور الجامعة التعليمي والتثقيفي، مؤكدا أهمية دور الجامعة في مواصلة تقديم التوعية والتثقيف للشباب، كما أعرب عن اعتزازه وتقديره لدور جامعة بورسعيد منارة العلم ودورها في دعم العديد من المشروعات التنموية، والتي تعد شريكًا رئيسيًا في خطة التنمية المستدامة بالمحافظة.

وأوضح اللواء محب حبشي أهمية دور جامعة بورسعيد في التوعية المستمرة والتثقيف للشباب والاهتمام بالأخلاق والقيم في المقام الأول، مؤكدا دور الجامعة الهام في بث روح الانتماء للوطن والتضحية من أجل إحداث التنمية، بجانب الاهتمام بالبحث العلمي بجامعة بورسعيد.

من جانبه أعرب الدكتور شريف صالح عن شكره وامتنانه لقرار الرئيس والذي يعد تكليفا لتمثيل وزارة التعليم العالي وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في بناء الإنسان، والتي تعد في أولوياتها الصحة والتعليم.

وتوجه الدكتور شريف صالح بالشكر لمحافظ بورسعيد، متمنيٱ له تحقيق مزيد من التنمية والتطور لمحافظة بورسعيد وأبناءها.

جدير بالذكر أن الدكتور شريف صالح خلال مسيرته الأكاديمية، أتيحت له العديد من الفرص لتوظيف المهارات والخبرات التي اكتسبتها في المناصب والمهام التي تقلدها، والتي كان آخرها منصبه كرئيس لقطاع الشئون الثقافية والبعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كما تولى مسئولية اللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة، وقبل ذلك رئيسا لمكتبها التنفيذي، بالإضافة إلى ذلك تم تكليفه مشرفاً على مشروع تأسيس مدينة مصر الدولية الجامعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك