كريسبو: على العين مواجهة الأهلي بأعلى درجات الجاهزية - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كريسبو: على العين مواجهة الأهلي بأعلى درجات الجاهزية

الشروق
نشر في: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 4:57 م | آخر تحديث: الخميس 24 أكتوبر 2024 - 4:57 م

أكد هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين الإماراتي، أن فريقه بذل جهودًا كبيرة خلال المباراتين الأخيرتين لذلك سيعتمد سياسة اكتمال الجهوزية في اختياراته للقائمة الأساسية أمام دبا الحصن، في الدوري المحلي.

وقال كريسبو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام دبا الحصن المقررة مساء غدًا الجمعة ضمن الجولة السابعة من الدوري الإماراتي: "يتوجب علينا ألا ننسى بأننا بعد مباراة يوم الجمعة سنغادر مباشرة إلى القاهرة لمواجهة الأهلي في بطولة كأس القارات".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "الجميع يدرك جيدًا بأننا مطالبون بحصد النتيجة الإيجابية هناك، لذلك ينبغي علينا أن نصل لمصر ونحن في أعلى درجات الجاهزية لأن ظروف المواجهة قد تفرض على الفريقين الذهاب إلى أشواط إضافية ويتوجب علينا كذلك أن نتعامل بالصورة المطلوبة في تجهيز اللاعبين للمواجهتين المقبلتين أمام الأهلي والنصر السعودي".

وتابع: "العين يستقبل العديد من الأهداف، ونحن مطالبون بإحداث التوازن المطلوب ما بين القوة الهجومية وتصويب الأخطاء الدفاعية، إذ استقبلنا أهدافاً عديدة وبالمقابل كنا الأخطر هجوميًا وأحرزنا أهدافًا عديدة، وعلينا أن نتحسن دفاعيًا".

وأتم هيرنان كريسبو تصريحاته قائلًا: "نعمل حاليًا على استشفاء اللاعبين كما ذكرت لكم وسنحرص على منح الفرصة للاعبين الذين شاركوا في مباريات أقل كأساسيين خلال مواجهة دبا، أما بخصوص يحيى نادر فسيتواجد معنا ضمن قائمة البدلاء وربما دفعنا به خلال شوط اللعب الثاني وفقاً لمدى جاهزيته ولن نغامر بأي لاعب وأثق في قدرات جميع لاعبي فريق".

ويواجه نادي العين الإماراتي فريق الأهلي مساء يوم الثلاثاء القادم، على استاد القاهرة، في ربع نهائي كأس انتركونتيننتال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك