انطلاق تدريبات كابيتانو مصر على ملعب مركز شباب سمالوط في المنيا - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق تدريبات كابيتانو مصر على ملعب مركز شباب سمالوط في المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأحد 24 ديسمبر 2023 - 11:31 م | آخر تحديث: الأحد 24 ديسمبر 2023 - 11:31 م

صرح مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، بأن اليوم الأحد، شهد انطلاق فعاليات تدريبات "كابيتانو مصر" على ملاعب مركز شباب سمالوط بالمنيا، التي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبالتنسيق مع الشركة المتحدة؛ لتدشين المرحلة الأولى من مركز تدريب مشروع كابيتانو مصر، لاكتشاف المواهب الكروية بمحافظة المنيا.

ويأتي ذلك بحضور مشرف عام المركز بالمنيا الدكتور مندي محمد عكاشة، المدير الفني للمشروع الدكتور محمود سعد، والدكتور السيد الشتيحي، والدكتور محمد المسلماني منسق المشروع بوزارة الشباب والرياضة، والكابتن أسامة السطوحي عضو اللجنة الفنية، وأعضاء الجهاز الفني والإداري بالمنيا.

وبدأت تدريبات كابيتانو مصر بالمنيا بملاعب مركز شباب سمالوط بـ20 لاعبًا من محافظات المنيا وبني سويف، وتم اختيارهم بعد العديد من الاختبارات والتدريبات على مدار عدة أشهر، وتولى الإشراف على التدريبات الكابتن هشام عبد الرسول المدير الفني لمركز تدريب المنيا، للفئة العمرية مواليد 2009، بما يضمن تنمية وتطوير مهاراتهم الكروية وتحقيق أهداف المشروع.

وأضاف أن مشروع "كابيتانو مصر"، واحد من المشروعات الكبيرة الذي يقدم من خلال وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة، لانتقاء عدد من الناشئين لتطوير قدراتهم ثقافياً ورياضيا، لكي يتم نقلهم للداخل والخارج لتطوير منتخبات مصر القادمة، ومدها بمواهب واعدة تضيف إلى المنتخبات وتساهم في فوزها بالبطولات.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني والإداري لمركز تدريب المنيا يضم كلًا من الدكتور مندي عكاشة مشرف عام، والكابتن هشام عبد الرسول مدير فني، والدكتور محمد حمدي إداري، والكابتن أشرف يوسف مدرب، والكابتن ناصر السيد مدرب حراس مرمى، والدكتور هاني راضي طبيب، والدكتور محمد مختار معد نفسي، وكابتن أسلم هشام معد بدني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك