«النقل»: الوزير يتفقد محطة مصر و«المترو» - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النقل»: الوزير يتفقد محطة مصر و«المترو»

وزير النقل في محطات المترو
وزير النقل في محطات المترو
ميساء فهمي
نشر في: الإثنين 25 يناير 2016 - 7:30 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2016 - 7:30 م

أكد المتحدث باسم وزارة النقل، أحمد إبراهيم، أن الوزير سعد الجيوشي، تواجد في غرفة إدارة الأزمات بالوزارة، ويتلقى تقارير بشكل مستمر حول تطورات الأوضاع بالنسبة لمرفق الوزارة، في ذكرى 25 يناير.

وأكد الوزير، في تصريح له، الاثنين، أن جميع مرافق الوزارة تعمل بانتظام، عدا مينائي الإسكندرية ودمياط بسبب سوء الأحول الجوية، ومحطة مترو «السادات» التي تم إغلاقها بالتنسيق مع شرطة النقل والموصلات، معلنًا انتظام جميع خطوط المترو الثلاثة، وكذلك جميع الطرق وخطوط السكة الحديد والموانئ والطرق.

وبشكل مفاجئ، قام وزير النقل، بجولة تفقدية في محطة مصر، حيث زار عددا من القطارات وأرصفة خطوط المناشي ووجهي بحري وقبلي، وذلك للاطمئنان على سير المرفق وإجراءات تأمين الركاب والمنشآت، بالتعاون مع شرطة النقل والموصلات، وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الشرطة.

وأشار «الجيوشي»، في جولته اليوم، التي رافقه فيها رئيس هيئة السكة الحديد، أحمد حامد، وقيادات شرطة النقل والموصلات، إلى أن جولاته هدفها بعث الطمأنينة في نفوس الركاب، حيث إن الحكومة حريصة على الارتقاء بمستوى الخدمات والتواجد بين الجماهير لحل مشاكلهم.

وتوجه وزير النقل، إلى مترو الأنفاق، لمتابعة سير العمل بكافة الخطوط الثلاثة، والاطمئنان على حالة التشغيل بها، وعلى مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، حيث استقل الوزير أحد قطارات الخط الثاني من محطة الشهداء، وأحد قطارات الخط الثالث من محطة العتبة، كما تفقد محطات المترو بالخطين للوقوف على سير العمل بها ونظافتها.

واستمع «الجيوشي»، إلى عدد من المواطنين وآرائهم حول مدى شعورهم بالتواجد الأمني بالمحطات، والخدمات المقدمة من شركة المترو، وهي الجولة التي رافقه فقها رئيس هيئة السكة الحديد، ورئيس شركة مترو الأنفاق، والعضو المنتدب للتشغيل والصيانة، وقيادات شركة المترو وشرطة النقل والمواصلات.

 

  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك