أحدهما انتحل صفة ضابط.. ضبط متهمين بسرقة شابين صينيين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحدهما انتحل صفة ضابط.. ضبط متهمين بسرقة شابين صينيين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 25 فبراير 2022 - 7:08 م | آخر تحديث: الجمعة 25 فبراير 2022 - 7:08 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط شخصين "عاطل، وصديقته" لاتهامهما بخطف شابين صينيين الجنسية هما: "ينج كين"، و"ميشو لانج" وذلك عقب استدراجهما إلى إحدى محطات الوقود، الكائنة في شارع بورسعيد، منطقة الشاطبي، وسرقتهما.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، بلاغًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد ورود بلاغًا حول انتحال شخص لصفة ضابط شرطة، وبرفقته فتاة، كانا يستقلان سيارة في منطقة الشاطبي، وخطفا شابين صينيين، مقيمين في محافظة القاهرة، وسرقتهما.

وبتشكيل فريق بحث جنائي توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع السرقات، الأول "عاطل" مفصول من عمله، وفتاة صينية، ويستخدمان السيارة رقم "س أ ل 262"، حيث تبين قيام الفتاة باستدراج المجني عليهما عبر موقع إباحي، وطلبت منهما الحضور إلى محافظة الإسكندرية.

وأضافت التحريات أن المجني عليهما لدى وصولهما إلى مكان الاتفاق، تفاجئا بشخص يترجل من السيارة، منتحلا صفة ضابط شرطة، وتم خطفهما إلى الطريق الدولي الساحلي، بجوار أحد المطاعم الشهيرة، واستوليا منهما على 4 هواتف محمولة، ومبلغ مالي "عملات أجنبية" تقدر بـ450 ألف جنيه مصري، ثم تركاهما ولاذا بالفرار.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الجمعة، فإنه وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، والسيارة المستخدمة في الواقعة.

وتحرر بذلك محضر بقسم شرطة باب شرقي، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك