أمن سوهاج يهاجم وكرًا لعناصر إجرامية بالمنطقة الجبلية في الصوامعة - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 6:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمن سوهاج يهاجم وكرًا لعناصر إجرامية بالمنطقة الجبلية في الصوامعة

رجال الأمن في حملتهم على القرية
رجال الأمن في حملتهم على القرية
سوهاج: محمد عبدالمجيد
نشر في: الإثنين 25 مايو 2015 - 1:38 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2015 - 1:38 م

شنت الأجهزة الأمنية بسوهاج حملة أمنية مكبرة بإشراف اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير لأمن سوهاج، استهدفت إحدى المناطق الجبلية بناحية قرية الصوامعة شرق، التي تضم عناصر إجرامية خطرة كثفت نشاطها الاجرامي في تجارة المخدرات وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة والذخائر، وسرقة السيارات والدراجات البخارية والمواشي.

كانت المعلومات قد وردت لللواء أسعد الذكيري مدير البحث، بقيامهم هذه العناصر الإجرامية، بإتخاذ إحدى المغارات الجبلية كمركز لنشاطهم.

وبالتنسيق مع الأمن العام بقيادة اللواء خالد فرغل رئيس فرع الأمن العام، والعميدين محمد توفيق وعصام غانم، شُنت الحملة بقيادة العميد أسعد الذكير مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد عصام غانم وكيل فرع الأمن العام والعميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق والرائد أحمد شوقى زيدان رئيس مباحث مركز شرطة أخميم وضباط وحدة مباحث المركز مدعومين بقوات خاصة ومجموعات قتالية وعدد من المدرعات.

وأثناء مهاجمة المنطقة الجبلية المحددة والتى يستخدمها الخارجون عن القانون وكرًا لهم، لاذوا بالفرار فى المنطقة الجبلية فور وصول القوات.

وتم فرض طوق أمني بالمنطقة، وبتمشيطها عثر على بندقية آلية وخزينتين تركها المجرمون عقب فرارهم، كما عثر بالمنطقة على 8 رؤوس ماشية مبلغ بسرقتها فى عدد من المحاضر، وعثر أيضا على دراجة نارية مبلغ بسرقتها.

كما عثر على وسائل إعاشة ومراتب وبطاطين داخل المغارة التى يتم استخدامها لإقامتهم، وقامت القوات بإشعال النيران بالمغارة وهدمها لمنع المجرمين من استخدامها مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك