بسبب تجدد الثأر بين عائلتين.. مقتل 3 أفراد من عائلة واحدة بسوهاج - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 12:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب تجدد الثأر بين عائلتين.. مقتل 3 أفراد من عائلة واحدة بسوهاج

محمد عبدالمجيد
نشر في: الخميس 25 مايو 2023 - 2:17 م | آخر تحديث: الخميس 25 مايو 2023 - 2:17 م

لقي 3 أشخاص مصرعهم، يقيمون بقرية الجزازرة دائرة مركز شرطة المراغة بمحافظة سوهاج؛ إثر تجدد خصومة ثأرية مع عائلة أخرى بقرية بني عمار دائرة مركز شرطة طهطا، والتي يرجع تاريخها إلى عام 2001، بين عائلتي النجار بقرية الجزازرة وعائلة الجلادة بقرية بني عمار؛ بسبب النزاع على قطعة أرض، وتم نقل الجثامين الثلاثة إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

تلقى مدير أمن سوهاج، بلاغًا بمقتل 3 أشخاص في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بقريتي بني عمار بطهطا والجزارة بالمراغة، وذلك عقب قيام أفراد العائلة الأولى بالتربص بأفراد العائلة الثانية وإطلاق أعيرة نارية عليهم؛ ما أدى إلى وفاتهم.

وتبين من الانتقال والمعاينة وعمل التحريات مقتل "ح.ع.ح"، 43 سنة، و"م.ع.ح"، 19 سنة، و"ع.ح"، 85 سنة، جميعهم من عائلة النجار بالجزارزة دائرة مركز المراغة، وتم نقل الجثامين الثللاثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الواقعة مع عمل كردون امني للفصل بين العائلتين.

وتبين من خلال التحريات، قيام أفراد عائلة الجلادة، حيث يقيمون بناحية قرية بني عمار دائرة مركز طهطا، بعقد النية والعزم، وأعدو العدة وقاموا بالتربص بأفراد الطرف الأول باستخدام سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى نقل، وأطلقوا عليهم النار من أسلحة نارية كانت بحوزتهم.

وترجع الخصومة الثأرية بين العائلتين إلى عام 2001؛ بسبب النزاع على قطعة أرض بين الطرفين، وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة؛ تمهيدا لعرضه على النيابة لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك