خلال 8 رحلات للعبارة آيلة.. ميناء نويبع البحري يستقبل 4 آلاف حاج و92 حافلة - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 11:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلال 8 رحلات للعبارة آيلة.. ميناء نويبع البحري يستقبل 4 آلاف حاج و92 حافلة

رضا الحصري:
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 2:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 2:21 م

استقبل ميناء نويبع البحري بجنوب سيناء، 4 آلاف حاج من حجاج البر و92 باص حج من خلال ثماني رحلات للعبارة آيلة منذ بدء عودة رحلات العودة حتى اليوم.

ووجه اللواء محمد عبد الرحيم، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، برفع درجة الاستعداد بصالات السفر والوصول، والتأكد من نظافة صالات الوصول، وعمل التكيفات والشاشات وكاميرات المراقبة، وتجهيز الصالات بخدمات الإذاعة، مع توفير كراسي خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتكريس جميع امكانيات الميناء لصالح الحجاج والمسافرين.

وأوضح رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر في تصريح اليوم، أنه جرى تجهيز صالة VIP لخدمة الحجاج في حالة وجود تكدسات، مؤكدًا على انتظام عمل محطة التحلية لدفع المياه المطلوبة للميناء.

وأضاف أنه جرى التأكيد على ضرورة التزام شركات السياحة والتوكيل الملاحي بمواعيد الحجز، وتوفير طاقم طبي، و2 سيارة إسعاف لنقل الحالات الطارئة للمستشفى، والتزام أعضاء المجتمع المينائي بسرعة إنهاء الإجراءات، وتذليل أية عقبات لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والتأكيد على ضرورة تواجد ممثل عن شركات السياحة التابع لها الاتوبيسات لحل أي مشاكل، مع تواجد ممثل لوزارة السياحة في خلال فترة الحج، وقيام إدارة مرور نويبع بتنظيم خط سير أتوبيسات الحجاج حيال خروجها من الميناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك