إقبال متوسط من طلاب المرحلة الأولى فى أول يوم تنسيق بجامعة المنيا - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال متوسط من طلاب المرحلة الأولى فى أول يوم تنسيق بجامعة المنيا

جامعة المنيا
جامعة المنيا
ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 25 يوليه 2015 - 3:37 م | آخر تحديث: السبت 25 يوليه 2015 - 3:37 م
استقبل مكتب التنسيق الالكتروني بجامعة المنيا طلاب المرحلة الأولى التى بدأت، اليوم السبت، الموافق 25 يوليو التى تنتهى فى 29 من يوليو.

أكد الدكتور جمال أبو المجد، رئيس الجامعة أنه تم تجهيز 3 معامل للحاسب الآلي بمدينة الطلبة بالأخصاص ومعمل بكلية التربية الرياضية وأخر بكلية دار العلوم يضم كل معمل 40 جهازا للحاسب الآلي يشرف عليها أعضاء هيئة تدريس من كلية الحاسبات والمعلومات وكلية العلوم وبعض الأخصائيين الذين يقومون بمساعدة الطلاب فى إدخال البيانات الصحيحة فى اختيار الكليات إلى جانب إزالة أي معوقات أو مشاكل يتعرض لها الطلاب أثناء تسجيل البيانات.

وأضاف الدكتور ابو المجد، أنه تم البداية بتشغيل معمل حاسب آلي واحد اليوم بمدينة الطلبة؛ نظرا للإقبال المتوسط من الطلاب خلال اليوم الأول وسيتم تشغيل المعمليين التاليين تباعا طبقا للإقبال الطلابى.

هذا إلى جانب أن بعض الطلاب يقومون بتسجيل بياناتهم من خلال أجهزتهم الخاصة أو من خلال مكاتب الكمبيوتر فى حين أن معامل التنسيق بالجامعة تضمن للطلاب إدخال البيانات صحيحة وإزالة المعوقات والاتصال المباشر بمكتب التنسيق الرئيسي فى حالة وجود أي مشاكل فى أرقام الجلوس أو الباسوردات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك