صور- تنفيذ مشروع الهوية البصرية بشوارع مدينة شرم الشيخ - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صور- تنفيذ مشروع الهوية البصرية بشوارع مدينة شرم الشيخ

رضا الحصري
نشر في: السبت 25 يوليه 2020 - 10:17 ص | آخر تحديث: السبت 25 يوليه 2020 - 10:17 ص

قامت الوحدة المحلية لمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، اليوم بتعميم الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ بجميع شوارع المدينة.
وقال اللواء محمود السولية، رئيس المدينة، إن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وجهة بالاستعداد لتنفيذ تطبيقات مشروع الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ.
وأشار رئيس المدية، إلى أن محافظة جنوب سيناء والجامعة الألمانية بالقاهرة، وقعا بروتوكول تعاون ثنائي مشترك، لدعم وتطوير مدينة شرم الشيخ جماليًا وتخطيطيًا.
وأوضح أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، كان قد تسلم حق استخدام حقوق الملكية الفكرية للهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ "شعار المدينة"، لتعميمه على كافة الهيئات و المؤسسات و المشروعات المحلية والقومية، والهدايا التذكارية التشيرتات، والمطار.
وأضاف السولية أن شعار المدينة صمم بمزج كلمة شرم الشيخ باللغة العربية والإنجليزية، ويعبر الجزء العلوي من كلمة شرم عن أمواج البحر، والجزء السفلي يعبر عن أعماق البحر، بينما الثلاث نقاط في حرف الشين تعبر عن جبال المدينة.
وتابع: الجامعة راعت في تصميها للشعار أن يظهرها كمدينة عالمية، مدينة سلام و أمل، مدينة ترحب بالثقافات المختلفة من جميع أنحاء العالم، مدينة غنية بالموارد الطبيعية و الأنشطة الترفيهية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك