نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد أعمال امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 3:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد أعمال امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية

نائب رئيس جامعة اسيوط
نائب رئيس جامعة اسيوط
بونس درويش
نشر في: الأحد 25 يوليه 2021 - 5:36 م | آخر تحديث: الأحد 25 يوليه 2021 - 5:36 م
انطلقت ظهر اليوم الأحد، أعمال امتحانات طلاب الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية في جامعة أسيوط، والتي شهدت جولة تفقدية أجراها الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والتي استقبله خلالها الدكتور جمال محمد علي عميد الكلية، والدكتور عبد الحكيم رزق عبد الحكيم وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

وصرح الدكتور أحمد المنشاوي، أن جولته استهدفت الاطمئنان على حسن سير الامتحانات وانتظامها، ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الجامعة لمنع انتشار فيروس، حيث أشاد خلال جولته بما شهده من هدوء والتزام داخل اللجان رغم كثافة أعداد الطلاب الممتحنين.

وأضاف "المنشاوي"، أنه من المقرر أن تشهد عددا من كليات الجامعة خلال تلك الفترة أعمال امتحانات الدراسات العليا بمراحلها الدراسية المختلفة، وهو ما تم الاستعداد له على النحو الأمثل الذي يضمن تهيئة الظروف للطلاب داخل اللجان، والتيسير عليهم والإجابة على كل استفساراتهم وهو ما يستلزم تواجد إدارة الكلية وأساتذة المواد داخل اللجان.

وأوضح الدكتور جمال محمد علي، أن كلية التربية الرياضية تشهد امتحانات التمهيدى ماجستير والدكتوراة بأعوامهما الدراسية المختلفة.

وأوضح أن كلية التربية الرياضية من الكليات التي تحظى بكثافة عددية من الطلاب الوافدين الدارسين بها، والذي يتجاوز عددهم نحو 613 طالبا بمرحلة الدراسات العليا إلى جانب 40 طالبا بالمرحلة الجامعية، وذلك من دول الكويت والإمارات والأردن واليمن، وهو ما استلزم تقديم كل التيسيرات للطلاب لتمكينهم من حضور الامتحانات في ظل الظروف الاستثنائية التى تواجه العالم بسبب جائحة كورونا.

كما سبق الامتحانات عقد محاضرات مراجعة قبل يوم واحد من كل امتحانات، وذلك للطلاب المصريين والوافدين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك