محافظ أسيوط يوجه بالإسراع في الانتهاء من تطعيم العاملين بالجهاز الإداري - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 3:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يوجه بالإسراع في الانتهاء من تطعيم العاملين بالجهاز الإداري

ونس درويش
نشر في: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 1:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 1:59 م

بحث محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء متابعة تطعيم أعضاء الجهاز الإداري من العاملين بالوحدات المحلية والقروية ودواينها باللقاح المضاد لفيروس كورونا، والتأكيد على الإسراع في الانتهاء من التطعيمات قبل بداية سبتمبر المقبل.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عبدالعال، نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة، والعميد محمد صلاح أبو كريشة السكرتير المساعد للمحافظة، وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وأكد المحافظ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمر بتطعيم كل أعضاء الجهاز الإداري للدولة باللقاح المضاد لفيروس كورونا، والانتهاء من التطعيم قبل بداية سبتمبر المقبل باعتبارها خطوة هامة في التصدي لهذا الوباء وتقليل فرص الإصابة به وحماية المجتمع من انتشاره.

وشدد المحافظ، على أهمية تلقي جميع العاملين في القطاع الحكومي لقاح فيروس كورونا، مؤكدا أنها أولوية خلال هذه المرحلة لوقاية المجتمع من هذا الخطر، لافتًا إلى أن رؤساء المراكز والمدن والأحياء مسؤولين مسؤولية كاملة عن التنسيق مع الإدارات التنفيذية لإنهاء التطعيمات العاملين بوحدات الجهات الإداري للدولة من المحافظة ودواوين الوحدات المحلية، والمديريات الخدمية، ومتابعة تنظيم عملية تقديم التطعيمات المضادة لفيروس كورونا للفئات المستهدفة خلال الفترة الحالية.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتخلفين عن التطعيم ممن يقدمون الخدمة للجمهور في مختلف المصالح الحكومية والخاصة، وذلك لحثهم على أخذ التطعيم الذي وفرته الدولة لهم بالمجان حماية لهم ولأسرهم، وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مناشدًا جموع المواطنين للتسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة والسكان، "www.egcovac.mohp.gov.eg"، والذهاب لمراكز التطعيم لاخذ اللقاح.

وطالب كل الجهات والهيئات والقيادات بضرورة حث المواطنين على الإسراع في أخذ اللقاح وتكثيف حملات التوعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك