الدرع الجديد للدوري يصل القاهرة.. وتحديد الموعد المبدئي لتسليمه للأهلي - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 5:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الدرع الجديد للدوري يصل القاهرة.. وتحديد الموعد المبدئي لتسليمه للأهلي

الشروق
نشر في: الأحد 25 أغسطس 2024 - 1:29 م | آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 1:30 م

أكد ثروت سويلم، عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة، والمتحدث الرسمي باسمها أن الدرع الجديد لبطولة الدوري العام قد وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة، خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال ثروت سويلم في تصريحات عبر قناة دي إم سي: "كنا لا نستطيع تسليم درع الدوري العام القديم للأهلي، بعدما أعلنا في بداية الموسم أنه سيكون هناك شكل جديد لدرع الدوري".

وأضاف: "الشركة الراعية لبطولة الدوري قامت بالتنسيق مع إدارة النادي الأهلي ورابطة الأندية لإقامة حفل محترم يتم خلاله تسليم درع الدوري الجديد للأهلي".

وتابع: "درع الدوري الجديد وصل من إنجلترا ويتواجد حاليًا في القاهرة، وسيتم تسليمه للأهلي خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بالتنسيق مع الشركة الراعية ورابطة الأندية".

وأكمل: "الآن تخطينا مرحلة تسليم درع الدوري في الملعب، لذا لا يوجد أمامنا حل إلا بإقامة حفل محترم يليق بشكل الدوري والدرع الجديد، وهذا سيكون خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر".

وأتم ثروت سويلم تصريحاته قائلًا: "تحديد شكل الدوري في الموسم القادم بعد انتخاب مجلس إدارة الرابطة الجديد؟ يجب تحديد شكل الدوري خلال الأسبوع الجاري، حتى تستعد له جميع الأندية، وحينها سيكون شكل مجلس إدارة الرابطة الجديد لم يتحدد بعد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك