صحة المنوفية: ختام فعاليات دورة المنشآت الصحية والقوى البشرية بحضور 40 متدربا - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 5:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة المنوفية: ختام فعاليات دورة المنشآت الصحية والقوى البشرية بحضور 40 متدربا

مصطفى الملاح:
نشر في: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 12:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 12:28 م

اختتمت مديرية الصحة والسكان بالمنوفية، فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالمنشآت الصحية والمخصصة للمستشفيات العامة والمركزية والنوعية، إضافة إلى دورة ميكنة القوى البشرية، وذلك بمركز تدريب المديرية.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، والتي تهدف إلى رفع كفاءة العاملين في المجال الصحي وإدخال البيانات.

وأوضح الدكتور محمد فوزي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أنه تم تنفيذ هذه الدورات بالتعاون بين مركز تدريب تكنولوجيا المعلومات الصحية والإحصاء بوزارة الصحة ومركز معلومات المديرية، بمتابعة أحمد الضبع، مدير مركز معلومات المديرية.

وأشار إلى أن هذه الدورة تأتي في إطار الخطة التدريبية لمركز تدريب تكنولوجيا المعلومات الصحية والإحصاء، بهدف تعزيز كفاءة مستخدمي البيانات بالمستشفيات والإدارات الصحية، وتحسين جودة معالجة البيانات.

وأضاف أن الوزارة تسعى إلى تطبيق اللامركزية في التدريب، حيث ستتوالى هذه الدورات لتشمل جميع العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، ما يساهم في رفع كفاءة الأداء وتعزيز جودة الخدمات الصحية المقدمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك