الأهلي يتحرك في 3 اتجاهات للتخلص من فخ هندريك - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 3:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يتحرك في 3 اتجاهات للتخلص من فخ هندريك

محمود باهي
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2015 - 12:00 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2015 - 12:00 م

يسابق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الزمن لإنهاء أزمة البرازيلي هندريك هلمكه لاعب وسط الفريق الذي يطالب بباقي قيمة عقده الممتد ثلاث سنوات، وذلك بعد رفع اسمه من قائمة الفريق في الموسم الجديد.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات خاصة ل"الشروق" إلى أنه عقد جلسة مع هندريك ووكيل أعماله خلال اليومين الماضيين، للوصول إلى حل يرضي الطرفين بعرض مبلغ مالي معين، مؤكداً أن اللاعب البرازيلي لا يتعنت في الحصول على كافة مستحقاته 750 ألف دولار بدليل جلوسه للتفاوض معنا.

وعلمت "الشروق" أن النادي الأهلي عرض على اللاعب الحصول على 125 ألف دولار قيمة ستة أشهر فقط، التي تعادل نفس المدة التي قضاها مع الفريق منذ يناير الماضي، خاصة أن مدير الكرة بالأهلي شدد على أن حصول هندريك على كافة مستحقاته أمر غير منطقي.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن ناديه يجهز أيضًا ملفًا لتقديمه للاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بتغيبه عن التدريبات اليومية رغم التزام النادي بسداد كافة رواتبه الشهرية بانتظام، وذلك في حالة لجوء اللاعب لتصعيد الأزمة لدى لجنة شئون اللاعبين بالفيفا، وألمح عبد الحفيظ إلى أن ناديه قد يضطر لقيد هندريك في القائمة لحين الحصول على عرض من أحد الأندية لبيع اللاعب، مؤكدًا أنه ينتظر رد اللاعب على العرض الذي عرضته إدارة الأهلي لفسخ التعاقد بالتراضي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك