منتخب الشباب يواصل تدريباته استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب الشباب يواصل تدريباته استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا

محمد مجدي
نشر في: الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 6:47 م | آخر تحديث: الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 6:49 م

واصل المنتخب الوطني للشباب «مواليد 2001» تحت قيادة ربيع ياسين، المدير الفني تدريباته اليوم الجمعة بالملعب الفرعي لستاد القاهرة الدولي ضمن معسكر المنتخب المقام حتى 29 من أكتوبر الجاري استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية «موريتانيا 2021».

 واستغرق التدريب ساعة ونصف حيث تم تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات تولى تدريب كل منها أحد أفراد الجهاز المعاون.

واختتم الجهاز الفني المران بتقسيمة بين فريقين ركز خلالها المدير الفني على الجمل التكتيكية التي أوقف بسببها التقسية أكثر من مرة لشرحها للاعبين.

ويخوض منتخب الشباب مباراة ودية غدا السبت أمام نادي الشمس بعد أن اعتذر فريق إيسكو عن مواجهة المنتخب لارتباطهم بمباراة دور التمهيدي من كأس مصر.

وتضم قائمة منتخب الشباب كل من: حمزة علاء، محمد بركات، محمود صابر، محمد أشرف ، العربي بدر من الأهلي، أحمد عيد، أسامة فيصل من الزمالك، زياد كمال، عبد الله عادل، عبد الرحمن العشري من إنبي، إيهاب العايديـ زياد فرج من المصري، محمد الشناوي ، محمود عباس من بتروجت، عماد ميهوب، إبراهيم عادل من بيراميدز، زياد عماد من الجونة، حمادة فاروق من المقاصة، فارس مجاهد من سموحة، حازم هاني من المنصورة، عبد الغني محمد من اتحاد السكندري، محمود صابر من المستقبل، حسام حسن من غزل المحلة، يوسف المجيد لاعب هيرتا برلين الألماني.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك