موعد مباراة الأهلي المرتقبة أمام العين الإماراتي بكأس إنتركونتيننتال - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 7:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موعد مباراة الأهلي المرتقبة أمام العين الإماراتي بكأس إنتركونتيننتال

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 25 أكتوبر 2024 - 5:15 م | آخر تحديث: الجمعة 25 أكتوبر 2024 - 5:15 م

تترقب جماهير الأهلي في الساعات المقبلة، استعدادات فريقها للمواجهة النارية المنتظرة أمام العين الإماراتي.

ستاد القاهرة الدولي يستضيف المواجهة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، بحضور جماهيري يصل لأكثر من 50 ألف مشجعًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من بطولة كأس إنتركونتيننتال التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

يستعد لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بقيادة مارسيل كولر لمواجهة العين، بمعنويات مرتفعة بعد التتويج بلقب السوبر المصري للمرة الـ15 في تاريخ القلعة الحمراء بعد الفوز على الغريم الزمالك بركلات الترجيح 7-6.

مسؤولو الأهلي يستقبلون وصول بعثة فريق العين الإماراتي إلى القاهرة والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل.

قائمة الأهلي لمواجهة العين تضم 25 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

جدير بالذكر أن فريق العين الإماراتي كان قد تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية ، بعد تغلبه على أرضه في ملعب هزاع بن زايد بنتيجة (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك