فيديو.. بعد تصفية قاتل زوجها.. «سامية زين العابدين»: سأوزع اللحوم على الفقراء وأنير المنزل بالزينة - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 6:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. بعد تصفية قاتل زوجها.. «سامية زين العابدين»: سأوزع اللحوم على الفقراء وأنير المنزل بالزينة

سامية زين العابدين زوجة الشهيد العميد عادل رجائي
سامية زين العابدين زوجة الشهيد العميد عادل رجائي
أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 25 ديسمبر 2016 - 3:40 م | آخر تحديث: الأحد 25 ديسمبر 2016 - 3:40 م
أعربت سامية زين العابدين زوجة الشهيد العميد عادل رجائي، عن سعادتها، لتصفية قاتل زوجها، قائلة: «هذا صباح جميل بالنسبة لي، وسأذبح عدة عجول في المكان الذي استشهد فيه زوجي؛ لأقدم لحومها للفقراء والأرامل والأيتام».

وأضافت «زين العابدين»، هاتفيًا لبرنامج «صباحك عندنا»، المذاع على قناة «المحور»، الأحد: «سوف أنير زينة في البيت، لأنه يوم عرس زوجي وزفه للسماء، بعد الثأر لدمائه والذي أثلج قلبي كثيرًا أنا وكثير من المصريين».

وأوضحت، أنها استقبلت خبر تصفية القاتل في تمام 7:20 صباحًا، قائلة: «دموعي غلبتني من شدة الفرح، ثم توجهت لصلاة ركعتين شكر لله، خاصة وأنني كنت أدعي بالقصاص فجر كل يوم أمام صورة زوجي».

وأكدت، أن الإرهابيين استأجروا شقة بجوار منزلها، وراقبوا كل تحركات الشهيد لفترة، حتى قرروا تنفيذ جريمتهم بسيارة اشتروها ببطاقة مزورة.

وأثنت على جهود أجهزة الأمن الوطني والبحث الجنائي والاستخبارات الحربية في ضبط الجناة وتصفيتهم، قائلة: «مجهودهم كان كبيرًا للغاية، ولم أشك يومًا في أن حق زوجي سيعود في أقرب فرصة».

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانًا، صباح اليوم، أعلنت فيه عن مقتل قاتلي العميد عادل رجائي، بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، أثناء محاولتهم الفرار من مخبئهم بإحدى المزارع في محافظة المنوفية.

واستشهد العميد عادل رجائي، قائد الفرقة التاسعة مدرعات بالقوات المسلحة، في أواخر أكتوبر الماضي، على يد مسلحين أمام منزله، حيث كان في طريقه إلى العمل.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك