النيابة تواصل تحقيقاتها في الهجوم على أحد مقاهي العياط.. والقبض على 5 مشتبه بهم - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تواصل تحقيقاتها في الهجوم على أحد مقاهي العياط.. والقبض على 5 مشتبه بهم

كتب - وليد ناجي ومصطفى حمدي:
نشر في: الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 3:11 م | آخر تحديث: الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 3:11 م

واصلت نيابة العياط برئاسة المستشار محمد السرجاني، تحقيقاتها في واقعة إطلاق ملثمين مجهولين النيران على أحد المقاهي بقرية العامرية التابعة لمركز العياط بجنوب الجيزة، واستعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها وانتهت من سماع أقوال شهود العيان، وتسلمت تقريرا طبيا حول حالتهم الصحية.

وأكد التقرير الطبي الصادر عن المستشفيات التي نقل إليها المصابين عن تماثل 7 مصابين للشفاء وخروجهم من المستشفى، وتلقي مصاب بالأحداث العلاج اللازم داخل مستشفى العياط.

وأكد المصابون، خلال جلسة الاستماع لأقوالهم أنهم فوجئوا بدوي إطلاق نار في الخارج، ووجدوا شخصين ملثمين يهربان بدراجة نارية بعد أن أطلقا وابلا من الأعيرة النارية في اتجاههم أمام مقهى المعروفة بـ«أم كلثوم» فوق حافة إحدى الترع في الناحية المواجهة للمقهى مباشرة.

فيما أشار مصدر أمني إلى أن المتهمين هربوا لمنطقة ظهير صحرواي قريبة من مكان الواقعة للاختباء فيه.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 5 مشتبهين بهم في الواقعة وجاري استجوابهم بمعرفة فريق التحقيق للتأكد من اشتراكهم في الواقعة من عدمه، مؤكدا على أن فريق التحقيق المشكلة من قبل مديرية الأمن بالاشتراك مع مباحث الجيزة والأمن الوطني يواصل جهوده لكشف هوية المتهمين والقبض عليهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك