إحالة أوراق متهم بخطف والتعدي على طفلة بالتحايل والإكراه في الإسكندرية للمفتي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أوراق متهم بخطف والتعدي على طفلة بالتحايل والإكراه في الإسكندرية للمفتي

عصام عامر
نشر في: الإثنين 25 ديسمبر 2023 - 12:43 م | آخر تحديث: الإثنين 25 ديسمبر 2023 - 12:43 م

أحالت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار سمير على شرباس، اليوم الاثنين، أوراق "ا.ش.ع"، كهربائي، لمفتي الجمهورية، لبيان الرأي الشرعي في إعدامه؛ لاتهامه بخطف طفلة والتعدي عليها بأسلوب التحايل والإكراه، وحددت جلسة دور الانعقاد يناير القادم موعدًا للنطق بالحكم، وذلك في القضية المقيدة برقم 1726 لسنة 2023 جنايات ثالث المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه؛ يفيد تلقيه بلاغًا من رب أسرة، حول قيام شخص بخطف ابنته "ب.ش"، طفلة، بأسلوب التحايل والتعدي عليها بالإكراه، وذلك أثناء تواجدها في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم بالتحايل على المجني عليها بأن أوهمها بالذهاب رفقته إلى مسكنه للعب مع ابنته، وكونها قاصر، ولم تبلغ 18 عامًا، وافقت، وما أن وصلا إلى مسكنه، حتى تعدى عليها بالقوة.

وأضافت التحقيقات المستندة على تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وأقوال شهود العيان إنه وعند علم والد المجني عليها بتغيب ابنته، قام بالبحث عنها فوجدها تستغيث من داخل العقار محل الواقعة.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة وعرضه على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: طارق إبراهيم أبوالروس، وسامح سعيد سمك، وسكرتير الدائرة القضائية، عمرو زكي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك