في أول يوم عرض.. «المطاريد» في المركز الثالث و«اتنين للإيجار» يتذيل القائمة - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 8:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في أول يوم عرض.. «المطاريد» في المركز الثالث و«اتنين للإيجار» يتذيل القائمة

أحمد فاروق
نشر في: الخميس 26 يناير 2023 - 4:17 م | آخر تحديث: الخميس 26 يناير 2023 - 4:17 م
• «أخي فوق الشجرة» يتصدر شباك التذاكر.. و«نبيل الجميل أخصائي تجميل» في المركز الثاني


انتعشت دور العرض أمس بانطلاق عرض فيلمي "المطاريد" و"اتنين للإيجار"، ودخولهما المنافسة على شباك التذاكر في موسم منتصف العام، إلى جانب الأفلام الثلاثة "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، و"شلبي" و"أخي فوق الشجرة".

وحقق "المطاريد" في افتتاحيته أمس 304 آلاف جنيه، ليحتل بذلك المركز الثالث في قائمة الأعلى إيرادا، وهو من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشاركه البطولة إياد نصّار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ودنيا سامي، ومصطفى غريب، ومحمد مولى.

أما فيلم "اتنين للايجار" فاحتل المركز الخامس والأخير، محققا في افتتاحيته أمس 139 ألف جنيه، وهو من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول بحث عاطلان، عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

أما بالنسبة لإيرادات الأفلام الثلاثة المستمرة من بداية الموسم، فلا يزال فيلم "أخي فوق الشجرة"، متصدرا لشباك التذاكر على المستوى اليومي، حيث حقق أمس الأربعاء 504 آلاف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته خلال أسبوع إلى 3 ملايين و970 ألف جنيه.

الفيلم بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويجسد فيه رامز جلال، شخصيتين، إحداهما شاب انطوائي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

واستمر فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل»، في المركز الثاني، محققا أمس 443 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته منذ طرحه قبل 4 أسابيع إلى 24 مليونا و970 ألف جنيه.

والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي، ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد فرج.

و«نبيل الجميل أخصائي تجميل»، تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، إذ يجسد محمد هنيدي شخصية دكتور نبيل أخصائي التجميل، وفي عيادة التجميل التي يمتلكها تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

وفي المركز الرابع، جاء فيلم "شلبي" محققا أمس 239 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته منذ طرحه قبل 3 أسابيع إلى 9 ملايين و144 ألف جنيه.

والفيلم قصة وإخراج بيتر ميمي، وتأليف مصطفى حمدي، ويشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وروبي، وبيومي فؤاد، ومحمد محمود، وحاتم صلاح، وسليمان عيد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب "صابر" الذي يؤدي دوره الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهو يعمل في أحد بيوت الرعب بالملاهي، ويخوض أحداثًا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها اسم "شلبي"، ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها ويقابل روبي خلال أحداث العمل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك