شراكة بين «آى بى أم» و «فيزا» لتحويل الأجهزة المتصلة بالإنترنت إلى نقاط بيع - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شراكة بين «آى بى أم» و «فيزا» لتحويل الأجهزة المتصلة بالإنترنت إلى نقاط بيع


نشر في: الأحد 26 فبراير 2017 - 10:08 ص | آخر تحديث: الأحد 26 فبراير 2017 - 10:08 ص

اعلنت شركة «آى بى إم» وشركة «فيزا» عن شراكة هى الأولى من نوعها فى القطاع، بهدف تحويل جميع الأماكن التى يتم فيها قبول بطاقات «فيزا» إلى نقاط بيع، وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمام الشركات لتوفير تجارب دفع آمنة عبر مختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت عبر تقنية إنترنت الأشياء.
ويجمع هذا التعاون منصة «واتسون لإنترنت الأشياء» وإمكانات الحوسبة الإدراكية التى توفرها «آى بى إم» مع خدمات تكنولوجيا المدفوعات العالمية من «فيزا» التى يستخدمها أكثر من 3 مليارات عميل حول العالم.
وقال هاريت جرين، مدير عام منصة «واتسون لإنترنت الأشياء»« من «آى بى إم»: يفتح التعاون بين «آى بى إم» الرائدة فى تكنولوجيا إنترنت الأشياء مع خدمات الدفع من «فيزا» آفاقا جديدةً للعمليات والأنشطة التجارية، عبر توفير خدمات الدفع من مختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت مع ضمان مستويات جديدة من السهولة والراحة للجميع».
وقال جيم مكارثى، نائب الرئيس التنفيذى للابتكار والشراكات الاستراتيجية فى شركة «فيزا»: «لا تسهم تطبيقات إنترنت الأشياء فى بناء عالم أكثر ترابطا فحسب، بل تعمل أيضا على تغيير أساليبنا فى الحياة والتسوق والدفع، وذلك من خلال نقل البيانات ونقاط البيع إلى أى مكان يريدنا المستهلك أن نتواجد فيه».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك