إبراهيم عيسى للمحتفلين والمحتجين: ارفعوا أيديكم عن 25 إبريل و6 أكتوبر - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 2:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبراهيم عيسى للمحتفلين والمحتجين: ارفعوا أيديكم عن 25 إبريل و6 أكتوبر

الإعلامي إبراهيم عيسى
الإعلامي إبراهيم عيسى
أماني أبو النجا
نشر في: الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 4:57 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 4:57 ص

وجه الإعلامي إبراهيم عيسى، حديثه للمشاركين في احتفالات اليوم بذكرى تحرير سيناء، والمتظاهرين الذين احتجوا اليوم على اتفاقية ترسيم الحدود، قائلا: "ارفعوا أيديكم عن 25 إبريل و6 أكتوبر".

وأضاف "عيسى" خلال برنامج "مع إبراهيم عيسى"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، الاثنين، "نحن اختلفنا على ثورة يوليو و25 يناير و30 يونيو، ولكن اليومان الوحيدان اللذان لم نختلف عليهما هما عيد تحرير سيناء وانتصارات أكتوبر؛ لأنهما يجسدان ملحمة وطنية ويعبران عن مجد وشرف كبير لهذا الوطن، فأرجوكم ابعدوا عنهما ولا أحد يفكر في تنظيم مظاهرات خلالهما، لأن ماحليتناش غيرهم".

وتابع موجهًا حديثه للمؤيدين والمعارضين: "هذه ذكرى تاريخية وعظيمة، فلا تحولوها لمزايدة وترخص، أو يوم للتظاهر أو الانفلات والغضب والاحتجاج"، مؤكدًا على ضرورة أن يترفع الجميع في هذا اليوم عن الخلافات والتشوهات، وألا يعمل أحد على إضاعة جمال ووهج تلك الذكرى.

واحتفل المصريون اليوم الاثنين، بحلول الذكرى الـ34 لعيد تحرير سيناء، وسط مظاهرات انطلقت؛ احتجاجًا على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية والتي بموجبها سيتم ضم جزيرتي تيران وصنافير للمملكة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك