إصابة 10 أشخاص إثر نشوب حريق بسوق الورق في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 9:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 10 أشخاص إثر نشوب حريق بسوق الورق في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 1:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 1:17 م

أصيب 10 أشخاص، اليوم الثلاثاء؛ إثر نشوب حريق بعددٍ من المحال التجارية المتخصصة في مجال بيع البلاستيك بسوق الأدوات المدرسية المعروف بـ"سوق الورق" في منطقة المنشية، وسط الإسكندرية، وتم تقديم الإسعافات الأولية لـ5 منهم في موقع الحادث، فيما نُقِلَ 5 آخرون إلى المستشفى الأميري، لتعرضهم للاختناق، بسبب كثافة الدخان.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنشية، وإدارتي: الحماية المدنية، وشرطة النجدة، وغرفتي عمليات الحافظة، وحي الجمرك، حول ورود بلاغًات من الأهالي، تفيد نشوب حريقًا بعددٍ من المحال التجارية، الكائنة في شارع ابن سيناء.

وبانتقال الكول الأمني، رفقة قوات قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، جارٍ السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى باقي العقارات، لا سيما بعد أن نشب الحريق في بعددٍ من المحال التجارية المتاخمة لبعضها البعض، ثم تمدد إلى عقارين متجاورين.

ووفقا لمصدر أمني، تم إخلاء العقارين من السكان "احترازيًا" بعد امتداد ألسنة اللهب إليهم، وجرى إخلاء "سوق الورق"، ووضع سياج تأميني في محيط منطقة الحريق، وقطع المرافق عنها "الغاز، المياه، الكهرباء" بواسطة المختصين؛ لحين انتهاء عملية التبريد.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك