مدير مستشفى دار الشفا: أبلغنا شريف دسوقي بدعم الرئيس له فتغيرت ملامحه - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 7:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير مستشفى دار الشفا: أبلغنا شريف دسوقي بدعم الرئيس له فتغيرت ملامحه

شريف دسوقي
شريف دسوقي
أحمد علاء
نشر في: الأربعاء 26 مايو 2021 - 9:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 مايو 2021 - 9:26 م

أكد الدكتور محمود الشرقاوي، مدير مستشفى دار الشفا، أن الفنان شريف دسوقي شعر بسعادة بالغة فور علمه باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بحالته.
وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة «المحور»، مساء الأربعاء: «فور إبلاغه بدعم ومساندة الرئيس له تغيرت ملامحه على الفور، فهو يشعر أن أكبر قيادة في الدولة تقف إلى جانبه».
وأضاف الشرقاوي، أن دعم الرئيس السيسي لدسوقي تعود بالنفع على حالته النفسية وهو ما يعجل بتماثله للشفاء في أقرب وقت لافتًا إلى أنه يتعامل مع الفريق الطبي بخفة دم كبيرة للغاية.
وكشف مدير المستشفى، أن عددًا من الفنانين طلبوا زيارة شريف إلا أن الزيارة ممنوعة عنه في الوقت الحالي، موضحًا أن هناك فريقًا طبيًا يضم خمسة استشاريين يتابع حالته الصحية على مدار الوقت.
وأجرى شريف دسوقى عملية بتر في ساقه مساء الاثنين، إثر مضاعفات لإصابة قديمة، وتطور الأمر قبل إصابته بمرض السكري.
ونقل شريف دسوقي مساء الثلاثاء، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة بواسطة سيارة إسعاف مجهزة؛ لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم كل سبل الرعاية الطبية اللازمة له.
وتتابع الدكتورة هالة زايد وزير الصحة، تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي عن كثب، وما يتم تقديمه من خدمات طبية له، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك