شقيق شريف الدسوقي: أخي بحالة أفضل وبدأ في التحسن - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 5:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شقيق شريف الدسوقي: أخي بحالة أفضل وبدأ في التحسن

شريف دسوقي
شريف دسوقي
أمل محمود
نشر في: الأربعاء 26 مايو 2021 - 11:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 مايو 2021 - 11:07 م

طمأن طارق الدسوقي، شقيق الفنان شريف الدسوقي، الجمهور على الحالة الصحية لشقيقه بعدما أجرى عملية بتر في ساقه، موضحًا أنه بحالة أفضل وبدأ في التحسن.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية mbcمصر»، مساء الأربعاء، إن شقيقه يتلقى حاليًا أدوية مسكنة للآلام، ذاكرًا أنه لا يوجد زيارات حاليًا في الوقت الحالي.
وأضاف أن الحالة النفسية لشقيقه تحسنت بعد كم الحب الذي أظهره الناس له وتعاطفهم معه بعد إجرائه لعملية بتر في ساقه، معربًا عن سعادته البالغة بتوجيهات الرئيس برعاية حالة شقيقه الصحية.

وتابع: «فرحانين باللي عمله الريس واهتمامه بحالته ومفيش حاجة تيجي بعد كده»، متوجهًا بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار إلى رغبة الجميع في زيارة شقيقه إلا أنه ممنوع من لقاء أحد حاليًا، مضيفًا أنه تلقى العديد من المكالمات الهاتفية للاطمئنان على صحة شقيقه والعديد من الورود وعلب الشيكولاه.
وأجرى الفنان شريف دسوقى، عملية بتر في ساقه مساء الاثنين، إثر مضاعفات لإصابة قديمة، وتطور الأمر قبل إصابته بمرض السكري.

ونقل شريف دسوقي مساء الثلاثاء، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة بواسطة سيارة إسعاف مجهزة؛ لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم كل سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

وتتابع الدكتورة هالة زايد وزير الصحة، تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي عن كثب، وما يتم تقديمه من خدمات طبية له، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك