تقرير - روبرت جرين ..المجد يبدأ في الــ38 - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 1:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير - روبرت جرين ..المجد يبدأ في الــ38

محمد كمال
نشر في: الخميس 26 يوليه 2018 - 2:39 م | آخر تحديث: الخميس 26 يوليه 2018 - 2:39 م

اعلن تشيلسي الإنجليزي تعاقده مع الحارس الدولي الإنجليزي السابق روبرت جرين ، وذلك بعقد لمدة عام واحد فقط .

جرين سيكون الإختيار الثالث في حراسة مرمى "البلوز" بعد البلجيكي تيبو كورتوا والارجنتيني ويلي كاباييرو ، وأن كان كورتوا في طريقه للرحيل فأن جرين سيكون الإختيار الثالث ايضاً حيث من المتوقع أن يعوض تشيلسي رحيل الحارس البلجيكي ببديل جديد تدور التكهنات عن أنه سيكون الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام .

صاحب الــ38 عاماً لديه مسيرة طويلة جداً مع خمس أندية في الكرة الإنجليزية  هي نوريتش سيتي ووست هام وكوينز بارك رينجرز وليدز يونايتد ثم هيدرسفيلد تاون ، لكنه طوال مسيرته عانى من الإنتقادات بسبب أخطاءه الساذجة والتي أبعدته كثيراً عن المنتخب الإنجليزي .

أبرز أخطاء جرين وأشهرها كان في كأس العالم 2010 ، حيث كان المنتخب الإنجليزي متقدماً على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف سجله ستيفن جيرارد حتى الدقيقة 40 من الشوط الأول .

كلينت ديمبسي لاعب فولهام سدد كرة ضعيفة للغاية من خارج منطقة الجزاء على مرمى جرين الذي تصدى للكرة لكنها أفلتت منه ودخلت الشباك معلنة التعادل .

النيران اشتعلت في إنجلترا بعد ذلك الهدف ، الإنتقادات من هنا ومن هناك والكل يطالب بإبعاد جرين عن قائمة الإنجليز حتى ولو تكلف الأمر أن يكمل المنتخب البطولة منقوصاً من لاعب .

تم إستبعاد جرين من المنتخب ليشارك ديفيد جيمس بدلاً منه والأخير لم يكن أفضل حالأً حيث تلقت شباكه أربع اهداف في مباراة المانيا بدور الستة عشر .

بلا شك فأن إنضمام روبرت جرين إلى تشيلسي سيكون المستفيد فيه هو جرين فقط ، حيث ستتاح له الفرصة اللعب مع واحد من أكبر الأندية في تاريخ الكرة الإنجليزية ليضيف إلى مسيرته التي - للإنصاف - لم تكن سيئة جداً إلى هذا الحد ولكن أخطاء الحارس المخضرم كانت كالثقوب السوداء في الثوب الأبيض .

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك