رفع كفاءة وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية واستمرار أعمال التجميل والتطوير بمراكز المنيا - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 9:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع كفاءة وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية واستمرار أعمال التجميل والتطوير بمراكز المنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: السبت 26 أغسطس 2023 - 4:00 م | آخر تحديث: السبت 26 أغسطس 2023 - 4:00 م

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة التواصل مع المواطنين ورصد الشكاوى والطلبات وفحصها بجدية وبذل المزيد من الجهد؛ لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين وحل مشاكلهم بأقصى سرعة لتحقيق رضاهم.

وفي استجابة سريعة لشكوى تم رصدها على مواقع التواصل الإلكتروني، وجه اللواء هاني بدوي رئيس مركز ومدينة المنيا، على الفور الوحدة المحلية لردم حفرة بطريق دماريس وإصلاح وصيانة أعمدة إنارة؛ حفاظا على أرواح المواطنين.

وأكد الاستمرار في المتابعة الميدانية لأعمال تمهيد وتسوية الشوارع ورفع كفاءة الطرق، وأعمال تطوير وتجميل كورنيش النيل، ضمن الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وفي ملوي، أشار اللواء أحمد السايس رئيس المركز، إلى رصد عدة شكاوى من خلال قنوات التواصل المختلفة وفحصها والعمل الفوري على حلها، حيث جرى ردم حفرة بجوار العمارات الأولى بالرعاية بقرية المحرص، وإصلاح كسر ماسورة مياه بقرية البياضية التابعة لمجلس قروي الروضة، وإعادة المياه للقرية بعد إصلاح الكسر، بالتعاون مع شركة مياه الشرب و الصرف الصحي.

وتابع عماد حسن رئيس مركز ومدينة بني مزار، أعمال رفع كفاءة وإعادة تأهيل الطرق بقرية بني علي، حيث تم الانتهاء من تسوية شوارع وطرق قريتي بني علي وإبشاق؛ تيسيرا على المارة من المواطنين.

وتمكنت الوحدة المحلية، من رفع كفاءة و تمهيد شارع بورسعيد بحي جنوب، وردم حفرة على طريق البحر بحي شرق المدينة وقص وتهذيب الأشجار الكبيرة بالحي؛ مما تتسبب في حجب الرؤية أمام المارة والسيارات ورفع مخلفات التهذيب، باستخدام معدات الحملة الميكانيكية، ضمن جهود الوحدة المحلية في الاستجابة الفورية والسريعة لشكوى الأهالي من أبناء المركز والحفاظ على سلامتهم وأمنهم.

وفي مركز أبوقرقاص، تفقد تاج أبو سداح رئيس المركز، أعمال تجميل ودهان الأرصفة بشارع الجمهورية؛ للوقوف على معدلات الأداء ونسب تنفيذ مشروعات التجميل والتطوير، ضمن خطة المركز للارتقاء بمنظومة النظافة والاهتمام بأعمال تجميل الميادين ومداخل المدن، واستكمال أعمال التطوير لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمارة بشوارع المدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك