قيادي بمستقبل وطن: مشروع «بداية جديدة لبناء الإنسان» استثمار في الطاقة البشرية لتحقيق أهداف التنمية - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 5:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قيادي بمستقبل وطن: مشروع «بداية جديدة لبناء الإنسان» استثمار في الطاقة البشرية لتحقيق أهداف التنمية

علي كمال
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 3:37 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 3:37 م

أشاد رشاد عبد الغني القيادي في حزب مستقبل وطن، بإطلاق الدولة المصرية للمشروع القومي للتنمية البشرية بعنوان "بداية جديدة لبناء الإنسان"، مؤكدا أن هذا المشروع يدعم استراتيجية الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الاهتمام ببناء الإنسان المصري في إطار رؤية مصر 2030 والتي تهتم بالبناء والتنمية ودعم مسار الجمهورية الجديدة.

وقال عبد الغني، في بيان له اليوم، إن مشروع بداية جديدة لبناء الإنسان تمثل استثمارا للطاقة البشرية في بناء وتطوير الدولة المصرية وتعزيز البرامج المستدامة في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، بطريقة تكاملية بين كل جهات الدولة والمجتمع الأهلي والخاص.

وذكر أن المشروع يسهم في تحسين جودة حياة المواطنين من خلال توفير خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة مستهدفة كل الفئات العمرية، ويعزز من الاستفادة من الموارد المتاحة منها الموارد البشرية، بما يدعم مسار التنمية المستدامة.

وأوضح القيادي في حزب مستقبل وطن، أن الاستثمار في الطاقة البشرية واحدة من أهم الاستثمارات التي تعزز من الطاقة الإنتاجية للدولة باعتبارها للطاقة الرئيسية والأهم في نهضة وتقدم الأمم تقدما شاملا، وهو ما يتطلب تطوير وتعزيز هذه الطاقة وحسن استغلالها في جميع المجالات والعمل على تحسينها وتحسين حياة المواطن والاهتمام بإعداد أجيال جديدة قادرة على الابتكار والإبداع، بما يعزز من فرص التنمية في المجتمع.

وأكد عبد الغني، أن إحداث نقلة نوعية في حياة المواطن المصري، يكون عبر توفير بيئة متكاملة تجمع بين التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف وتعد هذه الركائز أساسية لتحويل رؤية 2030 إلى واقع ملموس يشعر به كل مواطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك