رئيس أحد: ميشالاك سيكون مفاجأة السوبر أمام الأهلي وهداف الدوري المصري - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 6:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس أحد: ميشالاك سيكون مفاجأة السوبر أمام الأهلي وهداف الدوري المصري

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 3:10 م | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 3:10 م

طالب محمد الجهني، رئيس نادي أحد السعودي، جماهير نادي الزمالك بالصبر على اللاعب البولندي كونراد ميشالاك، المنتقل حديثًا من الفريق السعودي على سبيل الإعارة.

الزمالك أعلن مساء أمس الخميس، التعاقد مع كونراد ميشالاك لمدة موسم واحد، معارًا من نادي أحد السعودي، وقيده في القائمة الإفريقية استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي يوم 27 من سبتمبر الجاري.

وقال محمد الجهني في تصريحات تلفزيونية عبر قنادة «المحور»: «أطلب من جماهير الزمالك الصبر على اللاعب لأن هجوم الزمالك مع ميشالاك سيكون الأفضل فى إفريقيا.. تعامل حسين لبيب وأحمد سليمان معنا يقول إنهما يريدان تقديم شيئا لنادي الزمالك».

وأضاف: «مفاوضات أحد والزمالك فى صفقه ميشالاك لم تستغرق وقتا.. اللاعب تلقى عروض كثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكنه اختار العرض الأنسب».

وكشف: «أول مباراة خاضها ميشالاك معنا كانت ضد النصر وبدون معسكر إعدادي، لعب بعد 48 ساعة وقدم أداء كبير أمام لابورت بطل أوروبا مع منتخب إسبانيا».

وأوضح: «توليت رئاسة نادي أحد السعودي من 8 أشهر فقط تعاقدنا مع لاعبين كبار أعلى من ميزانيه النادي، فيما يخص انتقال كونراد نحن نريد أن يلعب في بيئه تفيد نادي أحد في المستقبل».

وواصل: «لا أريد التحدث عن ما يثار بشأن تحمل جزء من صفقة انتقال اللاعب إلى الزمالك، أتمنى أن يتألق اللاعب في المواجهات المقبلة مع الزمالك وهذا ما سيسعدني».

وأتم: «ميشالاك سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي إذا تم الاستعانه به وسيكون هداف الدوري مع الزمالك الموسم المقبل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك