محامي محمد فؤاد: طبيب مستشفى عين شمس يواجه 3 اتهامات.. ولا نية للتصالح إطلاقًا - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 6:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي محمد فؤاد: طبيب مستشفى عين شمس يواجه 3 اتهامات.. ولا نية للتصالح إطلاقًا

محمد شعبان
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 8:50 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 8:50 م

قال النائب ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد في واقعة مستشفى عين شمس التخصصي، إن «النيابة تأكدت أنه لا يوجد اعتداء من الفنان محمد فؤاد نهائيًا سواء على الطاقم الطبي أو على الطبيب، والاتهام الوحيد الذي يواجهه هو إهانة موظف عام بالقول فقط، بينما هو مجني عليه في 3 وقائع».

وأوضح خلال تصريحات لبرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الإثنين، أن «الطبيب يواجه 3 اتهامات»، مشددًا أن الفنان فؤاد من أفضل المطربين في التعامل والتواضع مع الجمهور، قائلا « محمد فؤاد 63 عاما، وكان يجب التعامل معه كوالده أو أخيه، خاصة أن الطبيب لم يتجاوز 30 عامًا».

وذكر أن التهم الموجهة للطبيب هي، «استعمال القسوة وذلك بخطف هاتف موكله عنوة وقوة والجري به كما هو ثابت بالفيديو»، مضيفا أن التهمة الثانية تتمثل في الإهمال الطبي «بإهمال حالة مريض يعاني من جلطة كاملة، والانشغال بالركل والضرب والشتائم، والسماح له بمغادرة المستشفى دون مرافقة طبية برفقة سيارة إسعاف، وهي تهمة ثابتة ثبوتًا قاطعًا».

وتابع أن الاتهام الثالث يتمثل في الاعتداء بالضرب عبر «ركل الفنان محمد فؤاد بالقدم، وهي ثابتة بالفيديو تمامًا»، مضيفا أن الطبيب يواجه «3 اتهامات لا تليق بطبيب».

وانتقد «هجوم رئيس جامعة عين شمس ونقيب الأطباء على فؤاد»، قائلا إنه:« بدلًا من أن يهاجم رئيس جامعة عين شمس ونقيب الأطباء الفنان محمد فؤاد؛ كان يجب أن يراعوا وجود شخصيات طبية في الاستقبال لديها نوع من الروية والتحمل للناس».

وأكد أن الفنان محمد فؤاد أخبره أمس أنه «لا نية للتصالح من جانبه إطلاقًا»، معلقا: «لكن ربنا يجعل في قضائه رحمة، وإن جنحوا للسلم فاجنح لها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك