إيمان العاصي تقتحم عالم البطولة المطلقة بمسلسل برغم القانون - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 5:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيمان العاصي تقتحم عالم البطولة المطلقة بمسلسل برغم القانون


نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 6:06 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 6:25 م

- الفنانة تقدم تجربة درامية مختلفة بظهورها بالحجاب خلال العمل

-مفاجآت غير متوقعة للجمهور في مسلسل يجمع بين الإثارة والتشويق طوال 30 حلقة

 

تعيش الفنانة إيمان العاصي، حالة من التألق الفني، حيث تصور على قدم وساق مسلسلها الجديد "برغم القانون"، هذا العمل الدرامي المرتقب والذي يقدم جرعة كبيرة من الإثارة والتشويق، حيث تجسد إيمان شخصية مختلفة تمامًا عن كل ما قدمته من قبل.

وتظهر الفنانة إيمان العاصي، خلال العمل المقرر عرضه على قناة أون، بالحجاب، حيث يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة في المجتمع.

ومن المتوقع أن تقدم إيمان أداءً استثنائيًا يثبت من خلاله موهبتها الفنية الكبيرة وقدرتها على تجسيد الشخصيات المتنوعة ببراعة، حيث يسجل المسلسل البطولة المطلقة للفنانة إيمان العاصي في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت اسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم دراما رمضان.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل "برغم القانون" نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، حيث تمثل عودة الفنانة إيمان العاصي إلى الدراما بمسلسل جديد حدثًا فنيًا يستحق المتابعة، فجمهورها ينتظر بفارغ الصبر أن يشاهدها وهي تتألق في دور جديد ومختلف.

واستطاعت الفنانة إيمان العاصي، خلال مسيرتها الفنية أن تكسب الجمهور العريض، بتقديم أعمال تليق بالمشاهد، وتخاطب العقل، كما أنها تتمتع بموهبة خاصة في الأداء واختيار الأعمال الدرامية التي تقدمها، كما جذبت الجمهور بأدائها المميز والمختلف.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك