استغل تواجدها بمفردها.. تحقيقات النيابة في هتك عرض صاحب عقار لمستأجرة بمنطقة العياط - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 4:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استغل تواجدها بمفردها.. تحقيقات النيابة في هتك عرض صاحب عقار لمستأجرة بمنطقة العياط

محمود عبدالسلام
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 1:22 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 1:22 م

المتهم في التحقيقات: حاولت إجبارها على ترك الشقة المستأجرة مني فاتهمتني بهتك عرضها

تنظر محكمة جنايات الجيزة، محاكمة صاحب عقار متهم بهتك عرض سيدة خلال تواجدها بمفردها داخل شقتها المستأجرة منه بمنطقة العياط في محافظة الجيزة، وقررت تأجيل القضية لجلسة 18 سبتمبر المقبل، لسماع شاهد الإثبات.

صدر القرار برئاسة المستشار عفيفي محمود المنوفي، وعضوية المستشارين مختار عنصيل سالم، ووائل رجب فودة، وأمانة السر وائل السيد، ومحمد هلال.

وكشقت التحقيقات التي حصلت "الشروق" على نسخة منها في القضية رقم 5142 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة العياط، أن المتهم "أ"، 20 سنة، فلاح، في يوم 11 أبريل 2024 هتك عرض السيدة "ف"، 43 سنة، عاملة، بالقوة بأن باغتها واستطالت يده على مواطن عفتها.

وأدلت السيدة المجني عليها بأقوالها في التحقيقات أنها تقيم بشقة مستأجرة من المتهم بالطابق الثاني، وأن المتهم مقيم في الشقة المقابلة لها، مشيرة إلى أن ابنتها وزوجها يقيمان معاها مؤقتا لحين انتهاء أعمال تجديدات داخل شقتهما.

وتابعت السيدة أن يوم الواقعة كانت بمفردها داخل الشقة، وتفاجأت بالمتهم جارها بالوقوف أمام شقتها يطلب منها مياه سخنة لعمل كوب شاي "صوبي لي كوباية الشاي دي"، متابعة أنها لحسن نيتها دخلت المطبخ وأحضرت له المياه السخنة، لكن فور خروجها من المطبخ، تفاجئت بوجود المتهم داخل صالة شقتها.

وأضافت أنها فور ذلك وجه المتهم لها عدة أسئلة لمعرفة تواجد ابنتها وزوجها داخل الشقة من عدمه "بنتك وجوزها فين"، وعندما علم أنهما خارج الشقة، طلب منها هاتفها المحمول بحجة سماع الأغاني على مكبر صوت "صب"، وبعد ما حصل على الهاتف رفض إرجاعه لها، وفور إلحاح السيدة عليها أمسكها عنوة بيده وخرجا من الشقة وأدخلها شقته وأغلق الباب وحاول الاعتداء عليها جنسيا وأمسك مواطن عفتها.

وأشارت السيدة إلى أن المتهم فشل في التعدي جنسيا عليها لأنه سمع صوت باب العقار يُفتح وعلم المتهم أن ابنتها وزوجها قاما بفتح الشقة، فهددها بعدم إبلاغ أحدا بالحادث قائلا: "إجري على شقتك بسرعة وإياكي تفتحي سيرة الموضوع وإلا مش هسيبك في حالك".

وأوضحت أنه فور حضور ابنتها وزوجها مباشرة ابلغتهما بما لحق بها من أضرار، ومن ثم توجها بها إلى مركز شرطة العياط لتحرير محضر بالواقعة بالإضافة إلى سرقة هاتفها المحمول.

وفي المقابل أنكر المتهم واقعة التعدي على السيدة في تحقيقات النيابة، مشيرا إلى أن السيدة حررت محضر واتهمته بهتك عرضها لوجود خلافات بينهما لمحاولته إجبارها على ترك الشقة المستأجرة منه، لكثرة المشاكل التي تفعلها بالمنزل، وأنه يريد شقته والمنزل بالكامل، قائلا: "حاولت إجبارها على ترك الشقة المستأجرة مني فاتهمتني بهتك عرضها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك