فليك: هدف برشلونة هو التتويج بالدوري الإسباني - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 5:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فليك: هدف برشلونة هو التتويج بالدوري الإسباني

زيـاد الميـرغني
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 5:52 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 5:52 م

أكد المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على أن هدف الفريق هو التتويج بلقب الدوري الإسباني خلال الموسم الجديد.

ويلاقي برشلونة منافسه رايو فاييكانو غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم قال فليك: «هدفنا دائمًا هو الفوز بالدوري الإسباني، إنه طريق طويل بدأنها بشكل جيد، لا ننظر إلى نهاية الدوري في شهر مايو، وإنما التركيز ينصب حاليًا على مباراة رايو فاييكانو».

وعن احتمالية تعاقد الفريق مع صفقات أخرى خلال الصيف الحالي: «لا أفكر في ذلك حاليًا، أركز فقط على اللاعبين الذين أمتلكهم، سعيد حقًا معهم، لكن إذ كانت هناك تدعيمات أخرى ستفيد الفريق، فلا بأس».

كما كشف عن موقف الفريق من تسجيل الصفقة الجديدة داني أولمو: «هناك أشياء لا يمكننا السيطرة عليها، الموقف صعب هنا في برشلونة، لكني آمل في تسجيل اللاعب قبل مباراة الغد».

وأضاف: «بالتأكيد أي لاعب لا يشارك لن يكون سعيدًا، لكنه يعلم سبب ذلك، وأعتقد أنه سيكون لائقًا عند تسجيله».

وكان برشلونة تعاقد مع اللاعب الإسباني داني أولمو خلال الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من فريق لايبزيج الألماني.

في السياق ذاته، كان برشلونة قد حقق الفوز على فالنسيا في الجولة الأولى بهدفين لهدف، وواصل انتصاراته في الجولة الثانية، بفوزه على أتلتيك بلباو بنفس النتيجة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك