الغالب غالب.. 8 حلقات تكشف تفاصيل حياة البلوجر هادية غالب - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 4:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الغالب غالب.. 8 حلقات تكشف تفاصيل حياة البلوجر هادية غالب


نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 12:55 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 12:55 م

انتهت رائدة الأعمال والبلوجر هادية غالب، من تصوير مسلسل ينتمي لتلفزيون الواقع تحت عنوان "الغالب غالب"، يستعرض حياتها في 8 حلقات، بواقع حلقتين أسبوعين، بدءًا من سبتمبر المقبل، عبر أحد التطبيقات.

المسلسل يقدّم نظرة عن حياة هادية غالب، حيث توازن بين حياتها الشخصية والمهنية، بينما تتعامل مع ضغوط الشهرة، مما يجعلها واحدة من الشخصيات المثيرة للجدل في العالم العربي.

تم تصوير المسلسل بين مصر، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية.

ويتضمن حلقات أسبوعية تحتوي على مزيج من اللحظات الواقعية والأحداث المثيرة من حياتها، حيث تحاول أن توازن بين الشهرة والعائلة والعمل ورحلة البحث عن الحب.

هادية غالب ليست مجرد مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بل رائدة أعمال وأيقونة في عالم الموضة، والتي عُرفت لاحقاً بالبوركيني المثير للجدل.

يكشف هذا المسلسل عن الجانب الحقيقي لهادية، ويشارك في المسلسل عائلة هادية وأصدقاؤها المقربين، بما في ذلك والدها طارق ووالدتها إيمان، كما تتضمن الحلقات علاقاتها الشخصية، مما يضيف مزيدًا من التشويق والدراما إلى رحلة هادية.

سيعرض المسلسل الجوانب المتعددة من شخصية هادية، ويترك المشاهدين يتساءلون: أي جانب سيغلب على الآخر؟ رائدة الأعمال الصامدة، أم الابنة المخلصة، أم الرومانسية الحالمة؟.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك