ماذا قال محمد فؤاد في تحقيقات النيابة بشأن واقعة الاعتداء على الطبيب؟ - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 4:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماذا قال محمد فؤاد في تحقيقات النيابة بشأن واقعة الاعتداء على الطبيب؟

نهاد القادوم
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 1:18 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 1:18 م

تباشر نيابة غرب القاهرة الكلية تحقيقاتها في واقعة اتهام الفنان محمد فؤاد بالتعدي على طبيب بالسب والشتم أثناء تأدية عمله داخل مستشفى عين شمس التخصصي بمنطقة الوايلي في محافظة القاهرة.

وقال الفنان محمد فؤاد في تحقيقات النيابة العامة، إنه علم بمرض شقيقه فجر يوم الواقعة ونقله إلى مستشفى عين شمس التخصصي، فتوجه إلى المستشفى للاطمئنان عليه.

وأكد فؤاد أنه عند دخوله للمستشفى، وسؤاله عن مكان تواجد شقيقه، تم إبلاغه بوجوده في قسم الطوارئ، وطلبت منه إحدى الممرضات دفع مبلغ مالي تحت الحساب في الخزينة، فوافق وتوجه في بادئ الأمر لمقابلة الطبيب المناوب بغرض الاطمئنان على حالة شقيقه، مشيرًا إلى أنه فور وصوله للطبيب تحدث معه بهدوء قائلاً: "كان الله في عونك، شكلك صاحي من النوم، أخبار أخويا إيه؟"، فأجابه الطبيب بعصبية قائلاً: "بتعمل إيه هنا؟"، وصاح بصوت مرتفع للأمن قائلاً: "ارموا البتاع ده بره".

وأوضح فؤاد في التحقيقات، حالة الذعر التي كان يشعر بها خوفًا على شقيقه، بالإضافة إلى أنه مريض بالعصب السابع منذ فترة، وكذا طريقة الطبيب غير اللائقة أثارت حفيظته وغضبه، فتشاجر معه، وحاول معرفة اسمه لكي يقدم شكوى ضده، إلا أن الطبيب قام بركله في قدمه، وحاول انتزاع هاتفه أثناء محاولته تصوير ما حدث.


وأشار فؤاد أمام النيابة، إلى أن مقاطع الفيديو المصورة والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لا يوجد بها بداية الواقعة والمشاجرة.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد من سراياها بكفالة 10 آلاف جنيه، وذلك عقب الاستماع إلى أقواله في اتهامه بالتعدي على طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي أثناء تأدية عمله.


-أقوال الطبيب

وفي وقت سابق، استمعت النيابة إلى أقوال الطبيب، والتي قال فيها، إن المطرب محمد فؤاد تواجد بالمستشفى لإجراء الكشف الطبى على شقيقه، وبمجرد وصوله للعيادة، فوجئ بتعنيف فؤاد له بسبب تأخره عن الحضور لغرفة الكشف، وبدأ في التعدي عليه.

-بلاغ ضد الطبيب

وتقدم مدير أعمال الفنان محمد فؤاد ببلاغ ضد الطبيب يتهمه بالاعتداء عليه خلال المشادات التي نشبت في المستشفى.
وأوضح الكشف الظاهري أن المريض في حالة مستقرة ويعاني من خدش بالساعد الأيمن من الناحية الباطنية، وخدش آخر بالكتف، بالإضافة إلى وجود كدمات بالكتف الأيمن والأيسر والفخذين الأيمن والأيسر.


-أقوال العاملين بالمستشفى

كما استمعت النيابة إلى أقوال طبيبة وعدد من طاقم التمريض المناوب بمستشفى عين شمس التخصصي أثناء نشوب المشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وطبيب بالمستشفى.

وقال الفريق الطبي أمام النيابة، إن شقيق الفنان محمد فؤاد حضر فجرًا للمستشفى في حالة حرجة ويعاني من آلام في الصدر، وقام الطبيب المناوب بالكشف الطبي عليه، قبل حضور فؤاد، وأمر بإجراء قسطرة قلبية له لاشتباه وجود جلطة في القلب.

وأضاف أن فؤاد حضر إلى المستشفى وسأل عن شقيقه بعدما انتهى الطبيب من كتابة اللازم للمريض، عقب طلب إنهاء إجراءات الدخول ودفع تكاليف علاج شقيقه داخل المستشفى، موضحين أن فؤاد توجه إلى الطبيب لسؤاله عن شقيقه، وعندما أخطره بإجراء اللازم، ثار الفنان وطلب إعادة الكشف عليه، ثم نشبت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، وقام الفنان بسبه وسب الفريق الطبي.


-تحريات المباحث

ولفتت تحريات المباحث حول الواقعة، إلى أن شقيق المطرب محمد فؤاد كان يعاني آلامًا في الصدر، وتوجه إلى طوارئ مستشفى عين شمس التخصصي، وتم عمل رسم قلب له، إلا أن الطبيب الذي كان متواجدًا في المستشفى تأخر في الكشف عليه، فنشبت بين الطبيب وفؤاد مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.

-قرارات النيابة

كانت النيابة العامة قد أمرت بسرعة الانتهاء من تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، والتحفظ على نسخة منها، وفحص الفيديوهات المتداوله بشأن الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ للوقوف على ملابساتها.


-بلاغ القسم

وكان قسم شرطة الوايلي، قد تلقى بلاغا رقم 3747 لسنة 2024، من طبيب عقب تعدي المطرب محمد فؤاد عليه داخل مستشفى عين شمس التخصصي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة أن شقيق المطرب أثناء تواجده في المستشفى للعلاج، وقعت مشادة مع الطبيب المعالج، وتعدى الفنان عليه بسبب تأخير الكشف على شقيقه، وتم تحرير محضر بالواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك