موعد وصول المحترفين للانتظام في معسكر المنتخب - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 6:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موعد وصول المحترفين للانتظام في معسكر المنتخب

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 9:00 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 9:01 م

تنتظر الجماهير المصرية في الساعات القادمة، وصول نجوم منتخب مصر المحترفين إلى القاهرة، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

ويلعب منتخب مصر يوم 6 من شهر أغسطس الجاري أمام منتخب كاب فيردي على ستاد القاهرة الدولي، ثم تطير البعثة في اليوم التالي لملاقاة منتخب بوتسوانا يوم 10 سبتمبر على ملعب فرانسيس تاون، وذلك ضمن الجولتين الأولى والثانية من دور مجموعات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وتقرر وصول الثنائي محمود حسن تريزيجه نجم طرابزون التركي ومصطفى محمد مهاجم وهداف نانت الفرنسي للانضمام إلى معسكر منتخب مصر يوم 2 من شهر سبتمبر المقبل.

يخوض تريزيجيه يوم 1 سبتمبر مباراة مع فريقه طرابزون ضد فريق ايويسيور، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري التركي، وبعدها مباشرة يطير اللاعب إلى القاهرة للانتظام في معسكر الفراعنة.

على الجانب الآخر، يلعب مصطفى محمد مع فريقه نانت ضد مونبيليه، يوم 31 من شهر أغسطس الجاري، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في معسكر المنتخب.

في المقابل يلعب أحمد حجازي مع فريقه نيوم بدوري الدرجة الأولى السعودي، مباراتان للجولة الثانية والثالثة يومي 27 أغسطس، ومباراة أخرى يوم 1 سبتمبر ثم ينتظم بعدها في مسعكر المنتخب.

بينما ينتظم عمر مرموش في معسكر المنتخب بعد نهاية مشاركته مع فريقه فرانكفورت أمام هوفنهايم يوم 31 أغسطس الجاري ، ضمن الجولة الثانية من الدوري الألماني.

ونفس الأمر ينطبق على محمد النني المحترف بصفوف فريق الجزيرة الإماراتي بانتظامه في معسكر المنتخب الوطني عقب نهاية مشاركته مع فريقه في مباراة العروبة والمقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإماراتي.

وينطلق معسكر منتخب مصر بمشاركة 27 لاعبًا حسبما أعلن حسام حسن المدير الفني للفراعنة، للمعسكر المقرر انطلاقه 28 أغسطس الجاري حتى 10 سبتمبر المقبل

وضمت قائمة منتخب مصر لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا كل من في حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء. خط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا. خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل. خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي - أسامة فيصل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك