القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج يكشف تكاليف تطوير بعض مباني الجامعة - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 3:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج يكشف تكاليف تطوير بعض مباني الجامعة

محمد عبد المجيد
نشر في: الأحد 26 سبتمبر 2021 - 4:17 م | آخر تحديث: الأحد 26 سبتمبر 2021 - 4:17 م

تفقد الدكتور مصطفي عبد الخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، مبنى كلية طب الأسنان ومبنى الإدارة المركزية ومبنى الفصول، بالمقر الجديد للجامعة، وذلك للوقوف على مستوى الإنجاز ومعدلات التنفيذ بهم.

رافقه خلال الجولة، المحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة والدكتور عاطف عبد الحافظ الاستشاري الإنشائي للجامعة، والمهندس حسين محمدين مدير الإدارة الهندسية بالجامعة.

وأكد عبد الخالق، خلال جولته أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالجامعات الحكومية لتكون قادرة على الوفاء برسالتها الأكاديمية والمجتمعية الحالية والمستقبلية من أجل خدمة الطلاب، إلى جانب إتاحة فرص تعليمية متعددة لأبناء المحافظة، والمحافظات المجاورة.

وشدد على الالتزام بالبرنامج الزمني وجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية والتجهيزات اللازمة للمنشآت الجديدة طبقا للمواصفات المعتمدة.

ووجه على هامش الزيارة خلال مناقشته مع المقاول المنفذ مشروعي طب الأسنان والإدارة الهندسية، بتذليل كل المعوقات أمام الانتهاء منهما في الموعد المحدد.

جدير بالذكر أن مبنى كلية طب الأسنان يقام على مساحة 3200 متر مربع، وذلك بتكلفة 194.5 مليون جنيه، ومبنى الإدارة المركزية على مساحة 8500 متر مربع، وبتكلفة تبلغ 96 مليون جنيه، أما بالنسبة لمبني مجمع الفصول فيقام على مساحة 4000 متر مربع بتكلفة 90 مليون جنيه.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك