جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 7:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد

حمادة عاشور
نشر في: الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 - 2:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 - 2:23 م

أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة أنهت استعداداتها للعام الجامعي الجديد 2023/2024، وجرى توفير احتياجات قاعات المحاضرات والمعامل والأجهزة ومتابعة مدى جاهزيتها، ومتابعة الطاقة الاستيعابية للمدرجات والمعامل وربطها بالجداول الدراسية.
وأكد رئيس جامعة جنوب الوادي، الانتهاء من تجهيز الطرق داخل الحرم الجامعة بطريقة توفر السلامة والسيولة المرورية والانتهاء من صيانة مبانِ المدن الجامعية وتجهيزها؛ لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى والاهتمام بمستوى النظافة بمختلف المباني الجامعية.
ووجه رئيس الجامعة، بانتظام الدراسة من اليوم الأول وتواجد أعضاء هيئة التدريس، ومتابعة إعلان الجداول الدراسية على المواقع الإلكترونية للكليات ولوحات الإعلانات.
وأوضح عكاوي، أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية والتأكيد على ضرورة تنفيذ خطط الأنشطة الطلابية بمختلف الكليات وتمثيل جميع الكليات في المنافسات والأنشطة المتنوعة التي تنظمها الجامعة على مدار العام.
وأشار إلى تنوع الأنشطة الطلابية واللقاءات القمية والاهتمام بالأنشطة التي تساهم في تنمية الوعي والانتماء، وبناء قدرات الطلاب وتنمية خبراتهم من خلال دورات ريادة الأعمال وغيرها من الأنشطة الهادفة.
ولفت الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى توفير سبل الدعم للطلاب غير القادرين من خلال صندوق التكافل الاجتماعي، ضمن دور الجامعة في إتاحة فرص التعليم العالي.
وأوضح أن خدمات صندوق التكافل تتضمن دفع المصروفات الدراسية، والكتب الدراسية، وتقديم مساعدات مالية، دفع مصروفات المدن الجامعية، وتعمل الجامعة على تعزيز فرص التعاون المشترك مع مختلف الجهات لتنمية الموارد الموجهة لدعم الطلاب غير القادرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك