ترامب يعلن اعتقال المسئول عن إرسال الطرود المشبوهة - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 7:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ترامب يعلن اعتقال المسئول عن إرسال الطرود المشبوهة

واشنطن - أ ش أ
نشر في: الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 7:33 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 7:33 م

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن قوات إنفاذ القانون الأمريكية اعتقلت المشبه به في إرسال الطرود المشبوهة إلى عدد من الساسة والمؤسسات الإعلامية في الولايات المتحدة.

واعتبر الرئيس ترامب، في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض، أن إرسال هذه الطرود "أعمال إرهابية حقيرة"، مؤكدًا أنها لا مكان لها في الولايات المتحدة، مضيفًا : "يجب ألا نسمح أبدًا للعنف السياسي أن يترسخ في أمريكا. لا يمكن أن يحدث ذلك. أنا ملتزم ببذل كل ما في وسعي كرئيس لوقفه الآن".

وأكد ترامب أنه أصدر أوامره للسلطات ألا تبخل بأي جهد أو وسيلة للوصول إلى المسئولين عن إرسال الطرود المشبوهة إلى الساسة الأمريكيين والمؤسسات الإعلامية، وتقديمهم إلى العدالة، سواء كان المسئول شخصًا واحدًا أو عدة أشخاص، ومهما كانت هويتهم.

ودعا الرئيس الأمريكي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده في البيت الأبيض، الأمريكيين إلى الوحدة، مضيفًا "خلاصة القول هي إن الأمريكيين يجب أن يتوحدوا، ويجب أن نظهر للعالم أننا متحدون معًا في سلام ومحبة كمواطنين أمريكيين".

وكانت تقارير إعلامية أشارت، في وقت سابق، إلى أن القوات الأمريكية حددت هوية مشبه به في إرسال الطرود، ويدعى سيزر سايوك، ويبلغ من العمر 56 عامًا، وأنها احتجزته بعد مداهمة منزله في بلدة بلانيون بولاية فلوريدا الأمريكية.

يشار إلى أنه تم إرسال طرود مشبوهة، خلال الأيام الماضية، إلى مقار سكن عدد من الساسة الديمقراطيين في الولايات المتحدة، أبرزهم باراك أوباما وهيلاري كلينتون، بالإضافة إلى مبنى "تايم ورنر" الذي يضم مقر قناة "سي إن إن" الأمريكية بمدينة نيويورك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك