فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى إيران وإسرائيل بسبب التوترات الإقليمية - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى إيران وإسرائيل بسبب التوترات الإقليمية


نشر في: السبت 26 أكتوبر 2024 - 10:32 ص | آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 10:32 ص

صرح متحدث باسم شركة فلاي دبي بأن الشركة ألغت، السبت، رحلاتها إلى كل من الأردن، وإيران، والعراق، وإسرائيل، وذلك كإجراء احترازي، مع تحويل بعض الرحلات الأخرى.

ووفقًا لما نشره موقع جريدة «الخليج»، أكد المتحدث أن الشركة تتابع الوضع عن كثب، وتعدل جدول رحلاتها تبعاً للتطورات.

وحثت فلاي دبي عملاءها على التواصل مع مركز الاتصال في دبي، أو زيارة مكتب فلاي دبي أو وكيل السفر الخاص بهم؛ للحصول على معلومات حول خيارات إعادة الحجز أو استرداد قيمة التذاكر.

كما شددت على أهمية تحديث العملاء لتفاصيل الاتصال الخاصة بهم من خلال إدارة الحجز عبر الموقع الرسمي flydubai.com، حيث يمكنهم أيضاً التحقق من حالة الرحلات والحصول على أحدث المعلومات.

وأكد المتحدث أن الخطوة تأتي ضمن جهود فلاي دبي لضمان سلامة وراحة عملائها، وسيتم الإعلان عن أي تحديثات أخرى في هذا الصدد فور توافرها.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت إسرائيل شن غارات جوية ضد مواقع عسكرية إيرانية في عدة مناطق، ردا على سلسلة من الهجمات التي شنتها إيران ضد إسرائيل خلال الأشهر الأخيرة، مؤكدة أن جميع الطائرات المشاركة عادت إلى قواعدها بسلام.

من جهته، أفاد الجيش الإيراني بتمكن دفاعاته الجوية من صد الهجمات الإسرائيلية بنجاح، مشيرا إلى وقوع أضرار محدودة في بعض النقاط فقط.

وجاء في بيان صادر عن الدفاع الجوي الإيراني: «رغم التحذيرات الإيرانية المتكررة للكيان المجرم حول تجنبه لأي شكل من المغامرات لكنه فجر اليوم قام بخطوة تصعيدية بالهجوم على نقاط في مراكز عسكرية في طهران وخوزستان وإيلام، وتمكن الدفاع الجوي من صد الهجمات بنجاح رغم تسجيل أضرار محدودة في بعض النقاط وأبعاد الحادث قيد الدراسة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك