رئيس جهاز 6 أكتوبر: تركيب سلالم كهربائية ببعض كباري المشاة بطريق الواحات - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 4:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جهاز 6 أكتوبر: تركيب سلالم كهربائية ببعض كباري المشاة بطريق الواحات

محمد علاء
نشر في: السبت 26 أكتوبر 2024 - 2:31 م | آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 2:31 م

أعلن المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، عن الانتهاء من تركيب سلالم كهربائية ببعض كباري المشاة بالمدينة بطريق الواحات؛ تيسيرًا على المواطنين.

وأوضح مصطفى، في بيان لوزارة الإسكان اليوم، أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المبذولة لتحسين وتطوير البنية التحتية وشبكة عبور المشاة بالمدينة، وتوفير سبل الراحة والسلامة للمواطنين.

وأشار إلى الانتهاء من تركيب السلالم الكهربائية بكل من كوبري مشاة مدينة الفردوس، وكوبري مشاة جامعة نوال، كمرحلة أولى من كباري المشاة الأربعة بطريق الواحات، والتي تتضمن كوبري مشاة الفردوس، كوبري مشاة جامعة نوال، كوبري مشاة سوق الجملة، وكوبري مشاة مساكن الأولى بالرعاية.

ولفت رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إلى اختيار المواقع الأكثر ازدحامًا واحتياجًا لهذا النوع من الحلول، ومن المتوقع أن يساهم هذا المشروع في تخفيف الزحام المروري على ممرات المشاة التقليدية، وتحسين مستوى السلامة وتقليل الحوادث.

من جانبه، أكد المهندس راضي خليل، نائب رئيس الجهاز، تركيب السلالم والانتهاء من اختبار تجارب التشغيل وفقًا لأحدث المعايير العالمية لضمان الجودة والسلامة، مضيفًا: "وهي مجهزة بأجهزة مراقبة لضمان عملها بشكل مستمر وسلس".

وشدد خليل على توفير خدمات الصيانة الدورية لضمان استمرارية كفاءة التشغيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك