محمد صبحي يحتفي بصوره المصنوعة بالذكاء الاصطناعي: تصور رائع لشخصي - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 9:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صبحي يحتفي بصوره المصنوعة بالذكاء الاصطناعي: تصور رائع لشخصي


نشر في: السبت 26 أكتوبر 2024 - 7:04 م | آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 7:06 م

احتفى الفنان محمد صبحي، بصور خاصة له صنعها أحد متابعي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن طريق الذكاء الاصطناعي، أظهرته طفلا وأخرى في مرحلة الشباب، وصورًا له وهو يرتدي ملابس الهنود الحمر.

وشارك "صبحي"، هذه الصور مع متابعيه، معلقًا: "إبداع الفنان مصطفي النفياوي، وتصور رائع لشخصي في هذا الزي والنموذج الإنساني، كل الشكر والتقدير والحب لك".

يذكر أنه انتشرت في الآونة الأخيرة صورًا للكثير من الفنانين المصريين والأجانب، الحاليين والراحلين وهم في أشكال وأعمار مختلفة باستخدام تطبيق الـ Ai"الذكاء الاصطناعي"، ونالت إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى يواصل الفنان محمد صبحي، عرض مسرحيته الجديدة (فارس يكشف المستور)، وهي مسرحية كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج وبطولة الفنان محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، وشارك في البطولة ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفى يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبو هيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي، علاء فؤاد، جمال عبدالناصر، وليد هاني، والأطفال: "مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبدالله حسن، والموسيقي والألحان لشريف حمدان، وتصميم الأفيش والدعاية لأحمد نور الدين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك