محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العمل داخل مستشفى الزهور - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العمل داخل مستشفى الزهور

محسن عشري:
نشر في: الإثنين 26 ديسمبر 2022 - 1:41 م | آخر تحديث: الإثنين 26 ديسمبر 2022 - 1:41 م
تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سير وانتظام العمل داخل مستشفى الزهور، التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور مصطفى شعبان رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، والدكتور محمد محسن مدير المستشفى.

وقام المحافظ بالمرور على عدد من الأقسام، للتأكد من كفاءة الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين والمنتفعين بالمنظومة، مشيدا بدور أطقم الأطباء والتمريض في سرعة تقديم الخدمات، وتوفير الرعاية الطبية الكاملة للمرضى.

كما التقى محافظ بورسعيد، خلال تفقده أقسام المستشفى المختلفة، بعدد من المواطنين، مستفسرا منهم عن مدى رضاهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم داخل المستشفى.

من جانبهم، أشاد المواطنون بالمنظومة الصحية الجديدة، وتطور مستوى الأداء والخدمات داخل مستشفى الزهور، مؤكدين حدوث طفرة ملموسة في الملف الصحي ببورسعيد.

وأكد المحافظ، أن القطاع الطبي ببورسعيد أصبح يشهد تطورا غير مسبوق منذ تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، لافتا إلى أن جميع الجهات المعنية بالدولة تتابع باستمرار مستجدات المنظومة، لتحقيق اعلى معدل من الرضا للمواطنين، وتنفيذ منظومة تليق بحياة المواطن المصري.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك