كوبر بعد الخسارة من الأردن : هدفنا اكتشاف البدائل - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 7:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوبر بعد الخسارة من الأردن : هدفنا اكتشاف البدائل

محمود عيسي
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2016 - 10:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2016 - 10:07 م

 

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول ، ان الخسارة من الأردن ، ليس لها علاقة بضم 30 لاعب لمعسكر الفراعنة.

وكان المنتخب الأردني حقق فوزا بهدف نظيف على مصر، في مباراة اقيمت على استاد " اسوان" ، ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لمباراتي نيجيريا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الامم الأفريقية بالجابون 2017.

وانتقد عدد من المحللين الرياضين ، ضم كوبر 30 لاعب لمسعكر المنتخب لمباراتي الأردن وليبيا، حيث يروا ان هذا تسبب في تشتيت فكر الجهاز الفني وتلقي الخسارة في المباراة الودية الاولي امام المنتخب الأردني.

وقال هيكتور كوبر في تصريحات تليفزيونية : " الخسارة من الأردن ليس لها علاقة بضم 30 لاعب ، الجهاز الفني يعلم ماذا يريد جيدا ، لم نصاب بعدم التركيز كما يري البعض ، اتفقت مع جهازي الفني قبل بدأ المعسكر على عدد اللاعبين ومن سيشارك في المباراة الودية الاولي والثانية".

وأشار المدير الفني لمنتخب مصر ، ان خسارة الفراعنة اليوم ، جاءت في مباراة ودية وليست رسمية ، مؤكدا أن إيجابيات المباراة كثيرة ، خاصة مشاهدة أكثر من لاعب.

وأوضح هيكتور كوبر ، انه ملزم بضم عدد كبير من اللاعبين لمعسكر المنتخب لان مستوي اللاعبين يختلف مع المنتخب عن ما يقدمه اللاعب مع فريقه في مباريات الدوري ، كما أكد المدرب الأرجنتيني ، ان هدفه اكتشاف بدائل للاعبي القوام الأساسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك