إيرادات الخميس.. فيلم أخي فوق الشجرة يحافظ على الصدارة.. واتنين للإيجار في المركز الخامس - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 6:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيرادات الخميس.. فيلم أخي فوق الشجرة يحافظ على الصدارة.. واتنين للإيجار في المركز الخامس

أحمد فاروق
نشر في: الجمعة 27 يناير 2023 - 12:32 م | آخر تحديث: الجمعة 27 يناير 2023 - 12:32 م
"نبيل الجميل أخصائي تجميل" في المركز الثاني.. و"المطاريد" في المركز الثالث
يواصل فيلم "أخي فوق الشجرة"، صدارته لشباك التذاكر على المستوى اليومي، حيث حقق أمس الخميس 768 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته خلال أسبوع إلى 4 ملايين جنيه، و738 ألفا.
الفيلم بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويجسد فيه رامز جلال، شخصيتين، إحداهما شاب انطوائي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

واحتل فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل»، المركز الثاني، محققا أمس 703 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته منذ طرحه قبل 4 أسابيع إلى 25 مليون جنيه و673 ألفا.

والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي، ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد فرج.

و«نبيل الجميل أخصائي تجميل»، تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، إذ يجسد محمد هنيدي شخصية دكتور نبيل أخصائي التجميل، وفي عيادة التجميل التي يمتلكها تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

وفي المركز الثالث جاء فيلم "المطاريد"، محققا أمس 455 ليصل إجمال إيراداته، على مدار يومين 759 ألف جنيه، وهو من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشاركه البطولة إياد نصّار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ودنيا سامي، ومصطفى غريب، ومحمد مولى.

وفي المركز الرابع، جاء فيلم "شلبي" محققا أمس 438 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته منذ طرحه قبل 3 أسابيع إلى 9 ملايين جنيه و582 ألفا.

والفيلم قصة وإخراج بيتر ميمي، وتأليف مصطفى حمدي، ويشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وروبي، وبيومي فؤاد، ومحمد محمود، وحاتم صلاح، وسليمان عيد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب "صابر" الذي يؤدي دوره الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهو يعمل في أحد بيوت الرعب بالملاهي، ويخوض أحداثًا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها اسم "شلبي"، ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها ويقابل روبي خلال أحداث العمل.

أما المركز الخامس والأخير، فكان من نصيب فيلم "اتنين للايجار"، محققا أمس 188 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار يومين 327 ألف جنيه، وهو من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول بحث عاطلان، عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك