«كلنا معاك» تنظم مؤتمرا لدعم «السيسي» في انتخابات الرئاسة بكفر الشيخ - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 1:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كلنا معاك» تنظم مؤتمرا لدعم «السيسي» في انتخابات الرئاسة بكفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 8:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 8:36 م

تظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، الثلاثاء، ثاني مؤتمرا جماهيريا بقاعة القوات المسلحة، بمركز البرلس، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة، تحت رعاية اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، برئاسة د. علي أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ، والأمين العام.

حضر المؤتمر، د. طارق عمارة، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، الأمين العام للحملة بقطاع وسط الدلتا، ود. الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة بكفرالشيخ، ورضا الحداد، أمين عام الحملة بمركز البرلس، والمهندس حسن الجمل، مدير الحملة بكفرالشيخ، ود. وائل سرحان، أمين الشباب بالحملة، وجورج سمير، أمين المهنيين بالحملة، ود. أحمد سليم، مستشار محافظ كفرالشيخ للشباب، أمين العضوية بالحملة، كما حضر أكثر من 4 آلاف مواطن.

وأكد رضا الحداد، الأمين العام للحملة بمركز البرلس، أن أبناء البرلس والصيادين سيكونون على قلب رجلا واحدا خلف الرئيس السيسي، في انتخابات الرئاسة، داعيا الجماهير للمشاركة فى الانتخابات لرد الجميل لمن أعاد هيبة مصر.

ومن جانبه، أشار المهندس حسن الجمل، مدير الحملة بكفر الشيخ، إلى إنجازات الرئيس، في كافة المجالات من الطرق والكهرباء والغاز ومزرعة بركة غليون والمستشفيات التي تم افتتحها لعلاج غير القادرين، والقضاء على فيروس سي خلال فترة ولايته الأولى.

ومن جهته، دعا د. الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة في كفرالشيخ، أهالي المحافظة للمشاركة في انتخابات الرئاسة لتحصل المحافظة على المركز الأول في التصويت بين المحافظات.

وفي كلمته، قال د. علي أبو شوشة، الأمين العام للحملة بكفرالشيخ، «لابد أن يكون الجميع على قلب رجلا واحد، والمشاركة الفعالة في الانتخابات ودعم الرئيس، للتصدي لأعداء الدولة».

ومن جانبه، لفت أحمد جعفر، أمين التنظيم المساعد للحملة بكفرالشيخ، إلى بدء عقد المؤتمرات الانتخابية بمدن وقرى المحافظة لحشد الناخبين لضمان الحصول على المركز الأول في عملية التصويت.

من جانبه، نقل د. طارق عمارة، أمين عام الحملة بقطاع وسط الدلتا، تحيات الأمانة العامة للحملة بالقاهرة، لجموع الحاضرين وأبناء البرلس، مشيرا إلى أن 95% من نسبة التصويت في الفترة الأولى للرئيس، كانت من مركز البرلس.

وأشار إلى أنه سيتم إنشاء أمانة خاصة للصيادين والفلاحين بمحافظة كفرالشيخ، لافتا إلى عقد ثالث مؤتمر لدعم السيسي، بمدينة دسوق، غدا الأربعاء، بقاعة الملكة، على أن يتوالى بعد ذلك عقد باقي المؤتمرات بالمراكز.

حيث سيتم عقد مؤتمر مركز الرياض في 4 مارس المقبل، ثم عقد 45 مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدن وقرى محافظة كفرالشيخ خلال فترة الدعاية المحددة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك