عمرو مصطفى: الموسيقى التقليدية المعتمدة على الموزع أصبحت في طي النسيان - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 2:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو مصطفى: الموسيقى التقليدية المعتمدة على الموزع أصبحت في طي النسيان

المطرب والملحن عمرو مصطفى
المطرب والملحن عمرو مصطفى
محمد شعبان
نشر في: الخميس 27 أبريل 2023 - 10:23 م | آخر تحديث: الخميس 27 أبريل 2023 - 10:23 م

رأى المطرب والملحن عمرو مصطفى، أن الموسيقى التقليدية التي تعتمد بشكل رئيسي على الموزع أصبحت في طي النسيان، مشيرا إلى اعتماد الجيل الجديد من المطربين على الموسيقى الجاهزة دون الحاجة للموزع.

وأضاف في تصريحات لبرنامج «أجمد 7 الساعة 7» عبر إذاعة «نجوم إف إم» مساء الخميس: «هناك موسيقى جاهزة يتم شراؤها من على الإنترنت تلغي وظيفة الموزع.. أنا ممكن كل يوم أنزل 4 أغاني لموسيقى جاهزة، ويجز وكل الشباب اللي طالع جديد وكل أغاني التريندات بيشتروا موسيقى جاهزة بـ100 دولار من على النت».

وأشار إلى أنه ينوي الاعتماد على الموسيقى الجاهزة خلال الألبوم المقبل والذي سيطرحه هذا الصيف، موضحا أن ميني ألبومه الأخير «مالوش زي» الذي تم طرحه في عيد الفطر؛ هو آخر ألبوماته التي اعتمد فيها على التوزيع التقليدي.

وعن الجدل المثار حول أغنية «تيجي تيجي» في ألبومه الأخير؛ قال: «اختراع.. كنت بركب موسيقى على موسيقى لتجربة موسيقى جديدة»، مشيرا إلى رغبته إضفاء اللمسة الشرقية على تراكات الموسيقى الجاهزة في ألبوماته المقبلة على غرار ما يحدث من قبل مطربي المهرجانات، قائلا: «أصحاب المهرجانات بيشتروا موسيقى جاهزة ويضيفوا عليها طبلة».

وتابع: «حاليا يا إما هتعمل موسيقى راقية يا إما هتبقي شكوكو، كل الموسيقى الحالية موسيقى قهوجية وحاجات غريبة بنسمعها من نجوم كبار».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك