محافظ الغربية: خطة لإزالة التعديات «في المهد».. ومنافذ لبيع السلع بالقرى الأكثر كثافة - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 4:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية: خطة لإزالة التعديات «في المهد».. ومنافذ لبيع السلع بالقرى الأكثر كثافة

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2015 - 6:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2015 - 6:50 م

شدد سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية على رؤساء المدن والأحياء بالتنسيق مع مدير أمن الغربية لوضع خطة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ونهر النيل فى المهد وتحميل رؤساء المدن والقرى والأحياء مسئولية هذا التعدى وتحويلهم للنيابة للتحقيق حال عدم مواجهتها.

وأكد المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذى، الأربعاء، على ضررورة فتح منافذ لبيع السلع الغذائية والتموينية بالقرى الأكثر كثافة وضرورة متابعة الأسعار لعدم التلاعب مع استبعاد اى عارض للسلع لايلتزم بالأسعار، كما أشار لضرورة تكثيف الحملات لنقل القمامة من الشوارع أول بأول وعمل وسائل دعاية لمواعيد جمع القمامة والتزام المواطنين بنقل القمامة فى المواعيد المحددة عن طريق عربات تمر فى الشوارع.

ووجه محافظ الغربية وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع رؤساء المدن لتحديد الاحتياجات وإعادة توزيع القوى البشرية بالمستشفيات من أطباء وتمريض وصيادلة لسد العجز بها .

وأكد على مدير إدراة المرور بالغربية بضرورة التواجد المرورى وعمل حملات أمنية على مدار 24 ساعة بنفق ستوته لتيسير الحركة المرورية وضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه سائقى التوك توك والميكروباص ، وأصدر تعليماته بتشكيل لجنة لدراسة عمل تعريفة للتاكسى داخل المحافظة ودراسة نقل الخطوط التى يمكن نقلها لموقف سبرباى .

وأصدر توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة صرف تعويضات للمتضررين من حريق حظيرة المواشى بقرية أبو سليمان مركز السنطة ، مشددا على رؤساء المدن بضرورة عمل لقاء مع المواطنين يومين على الأقل من كل أسبوع لبحث مشاكلهم وايجاد الحلول المناسبة لها وعمل تقرير يومى عن الزيارات التى يقومون بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك