المؤبد لسائق قتل أمين شرطة للتخلص من عمله كمرشد له بالإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 6:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لسائق قتل أمين شرطة للتخلص من عمله كمرشد له بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الخميس 27 يونيو 2019 - 4:08 م | آخر تحديث: الخميس 27 يونيو 2019 - 4:08 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة، اليوم الخميس، سائق يدعى "م.م.ال" بالسجن المؤبد؛ لإدانته بقتل أمين شرطة بقسم مكافحة الاتجار في المواد المخدرة، يدعى "م.ن.ر"، وذلك في القضية رقم 28246 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة ثانِ الرمل.

تعود أحداث الواقعة، إلى تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانِ الرمل يفيد تلقيه إشارة من احد المستشفيات الكائنة في نطاق دائرة القسم بوصول أمين شرطة مصاب بطعنات نافذة بسلاح أبيض، وفارق الحياة في الحال.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده عن أن المقضي بحقه، وراء الواقعة، بهدف التخلص من عمله كمرشد لأمين الشرطة داخل منطقته، حيث استدرجه إلى مكان لقائهما، واستقل معه السيارة قيادته بالمقعد الخلفي، وبعد وصولهما أشهر المتهم سلاح أبيض «سكين» كانت بحوزته وطعنه عدة طعنات نافذة في مناطق متفرقة من جسده وتركه في السيارة وفر هاربًا.

وبتقنين الإجراءات وإلقاء القبض عليه أثناء اختبائه داخل شقة ابن شقيقته تم عرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة القضية إلى أن تم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أمير عادل رمزي، وهشام شريف الشريف، وسكرتارية سعيد عبد العظيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك